منوعات

أوبتيموم نيوترشن توزع 1,000 وجبة إفطار لتعزيز قيم التضامن في الشهر الفضيل

بالتعاون مع بنك الطعام السعودي:

أعلنت أوبتيموم نيوترشن، الشركة الأولى عالمياً في مجال التغذية الرياضية والمملوكة لمجموعة جلانبيا العالمية للتغذية عن توزيع 1,000 وجبة إفطار في السعودية وذلك بالشراكة مع جمعية بنك الطعام السعودي (إطعام).
ستغطي الحملة العديد من المدن السعودية، بما في ذلك الرياض والدمام والإحساء، وسيشمل المستفيدون الأفراد والأسر ذات الدخل المنخفض المسجلين في نظام البيانات لجمعية “إطعام”.
وتعقيباً على هذه المبادرة، قال ساتيافرات بندهاركار، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الصين وجنوب آسيا والشرق الأوسط لدى مجموعة جلانبيا العالمية “يشكل التكافل الاجتماعي قيمة متأصلة في مجتمعاتنا، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ويجسد هذا الدعم بين الأفراد التزاماً أخلاقياً. نحن نؤمن بالطاقات البشرية، كل فرد منا يمثل قوة حقيقية يمكنها التأثير بشكل إيجابي على المجتمع من خلال مساعدات بسيطة، مثل توزيع وجبات طعام على العمال، الذين يعيشون غالباً في ظروف متواضعة بعيداً عن أسرهم.”
ويضيف ساتيافرات بندهاركار: “تحتل صحة الناس ورفاهيتهم صدارة أولوياتنا. إن حملة 1,000 وجبة إفطار أكثر من مجرد وسيلة لشكر ودعم مجتمعنا المحلي، فهي أيضاً وسيلة لرفع مستوى الوعي حول الغذاء الصحي وإتاحة الفرصة أمام الجميع للحصول على وجبات كاملة. نحن جزء من المجتمعات التي نعمل فيها، ورفاهيتها تصب في جوهر مهمتنا. أخيرًا، نود أن نشكر جمعية “إطعام” التي أتاحت لنا الفرصة لإحداث فرق، ونأمل أن تكون هذه الشراكة فرصة لتعزيز أسس قوية لتعاوننا فيما يتعلق بالمزيد من المبادرات مستقبلاً.”
يُذكر أنّ أوبتيموم نيوترشن نجحت بإرساء المعيار الذهبي للتغذية الرياضية على مدى أكثر من 35 عاماً، كما ساعدت العديد من الرياضيين المشهورين ومحبي اللياقة البدنية حول العالم. اليوم، وخلال شهر رمضان الفضيل، تساهم الشركة بنشر الخير وبناء مجتمعات متماسكة بمبادرة إنسانية تلامس مشاعر الآلاف.
: أوبتيموم نيوترشن هي الشركة الأولى عالمياً في مجال التغذية الرياضية، وهي مملوكة لمجموعة جلانبيا العالمية للتغذية، حيث تنتج مجموعة واسعة من المكملات الغذائية والمشروبات عالية الجودة لدعم نمط حياة نشط وصحي، بما في ذلك مساحيق البروتين والجاهزة للشرب، المخفوقات والمشروبات ومنتجات الطاقة والترطيب والألواح الجاهزة للأكل والفيتامينات المتعددة وغيرها المزيد. على مدار أكثر من 35 عاماً، أرست أوبتيموم نيوترشن معايير المنتجات الموثوقة وهي تنتج بكل فخر Optimum Nutrition Gold Standard 100% Whey™، المعترف به عالمياً باعتباره مسحوق بروتين مصل اللبن رقم 1 مبيعاً في العالم. تُباع منتجات أوبتيموم نيوترشن في أكثر من 100 دولة حول العالم ويمكن العثور عليها في متاجر البيع بالتجزئة المتخصصة والعامة والصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية وتجار التجزئة عبر الإنترنت. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة OptimumNutrition.com وتابع حساب العلامة التجارية على فيسبوك، تيك توك، انستغرام ويوتيوب.
: (إطعام) جمعية أهلية متخصصة بالغذاء، مرخصة من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي (ترخيص رقم 600) كأول بنك للطعام بالمملكة ومنطقة الخليج . تأسست “إطعام” في عام 2011 بمدينة الدمام تحت مسمى الجمعية الخيرية للطعام بالمنطقة الشرقية بهدف حفظ النعمة من الهدر، وفي منتصف عام 2021، صدرت الموافقة الوزارية على تطوير نشاط الجمعية وأهدافها، وتغيير مسماها لتصبح جمعية بنك الطعام السعودي (إطعام) . يقع المقر الرئيسي ” لإطعام ” في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، ولها فروع في كل من الرياض، وجدة، والأحساء، والجبيل الصناعية، بالإضافة إلى وحدات توزيع متنقلة في محافظة بقيق، ومركز رأس الخير بالمنطقة الشرقية .ويهدف نموذج عمل “إطعام” لبناء التحالفات الاستراتيجية الفعالة للاستفادة من فائض الموارد الغذائية، وتوزيعها للمستفيدين، فضلًا عن طرح باقات متنوعة من المبادرات المجتمعية المتخصصة في مجال الدعم الغذائي، وتوفير الغذاء الآمن والمستدام لأصحاب الظروف الاجتماعية الخاصة وذوي الدخل المحدود .وتدار عمليات “إطعام” اللوجستية بكفاءة عالية من خلال كوادر بشرية مؤهلة، وبآليات لوجستية وتسويقية متطوّرة، وأدوات تقنية حديثة، لتساهم في تقديم أفضل الخدمات للعملاء وبجودة عالية .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى