صحة

“وزارة الصحة” تتفاعل مع مريض اشتكى من وصف علاج له غير موجود في الصيدليات

تفاعلت وزارة الصحة مع شكوى من أحد المرضى، أفاد أنه راجع إحدى المنشآت الصحية، وتم وصف دواء له للسكر، لكنه لم يكن متوفراً في الصيدليات.

ودعت الوزارة المريض للاتصال بالرقم (937) لإبداء الملاحظات والشكاوى على المنشآت الصحية، أو التواصل معها عبر الرسائل الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى