محليات

رئيس بلدية النعيرية يتفقد ميدانيًا سير عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة

 

(قام رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي، أمس بجولة ميدانية على عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة، رافقه فيها عدد من مديري الإدارات ومهندسي البلدية.

وشملت الجولة أعمال تطوير دوار العلم مقابل مبنى محافظة النعيرية وأعمال تحسين وتطوير الشارع الموازي لطريق الملك عبد العزيز وانشاء مضمار مشي رياضي بحي الخليج، بالإضافة إلى وقوفه على أعمال السفلتة بالمخططات الداخلية للمحافظة.

وأشار المهندس اليامي إلى أن المشاريع الحالية التي تنفذها البلدية تأتي ضمن جهودها المستمرة في أنسنة المدن وبرنامج جودة الحياة، والسعي الى تطوير العمل البلدي والارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وزوارها.

كما نوه رئيس البلدية إلى أن الجولات التفقدية تهدف إلى التأكد من جودة سير العمل وسرعة الإنجاز للمشاريع الحالية، وللتأكد من توفير أعلى معايير الجودة في التنفيذ، مما يعكس بشكل إيجابي على خارطة التنمية في المحافظة.

كما شملت الجولة الوقوف على أعمال تطوير طريق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – حفظه الله – وتركيب البردورات والإنترلوك بالجزيرة الوسطية وتجهيزها للزراعة، بالإضافة إلى الوقوف على أعمال تركيب الإنترلوك والبردورات، وأعمدة الإنارة بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدخل الشرقي للمحافظة، حيث تم الانتهاء مؤخراً من أعمال السفلتة فيه، ضمن مشاريع سفلتة وأرصفة وإنارة للطرق الرئيسية والمخططات الداخلية للمحافظة.

وقال المهندس ” محمد اليامي ” في نهاية الجولة بأن البلدية حريصة على تقديم وتوفير أفضل الخدمات وسبل الراحة لخدمة المواطنين والمقيمين في المحافظة والمراكز التابعة لها.)

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى