محليات

الندوة العالمية تفتتح مركزًا تنمويًا جديدًا في إندونيسيا والمسؤولون يثمنون جهود المملكة

أثنى كل من رئيس بلدية مدينة “بانيو آسين” بمنطقة سومطرى الجنوبية “السيد غاتوت سيليندرى” ورئيس العمدة السيد “كيلاني” ووكيل مكتب الشؤون الدينية الأستاذ فخر الرازي وعدد من الشخصيات البارزة على جهود “الندوة العالمية للشباب الإسلامي” التنموية في بلادهم ومشروعاتها وبرامجها التي تهدف إلى خدمة المجتمع ورعاية الشباب.
جاء ذلك في حفل افتتاح مركز تنموي جديد بمدينة (بانيو آسين) التي تبعد عن العاصمة جاكرتا بـ (564) كيلومترًا، حيث أشادوا بحرص الندوة على توفير المرافق التعليمية لأبنائهم، وإسهامها في تعليم الأطفال والشباب والرجال والنساء.
وعبّر مسؤول المركز السيد (يايي شعباني)، عن شكره الجزيل للندوة العالمية والمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا، لإسهامهم في بناء هذا الصرح العظيم، وتلبيتهم لرغبة أهالي المنطقة لسد احتياجاتهم للمرافق الدينية والتعليمية.
وأوضح مدير الندوة العالمية في إندونيسيا (أأنج سواندي): إن الندوة تُوَاصل جهودها في تقديم المرافق التعليمية للمجتمع الإندونيسي، عبر ما تقدمه من بناء وإقامة المراكز في العديد من المناطق النائية بالإضافة إلى كفالتها للدعاة والأئمة ومدرسي القرآن ودعمها للمؤسسات التعليمية، وهو العمل الذي يحظى بثناء كبار المسؤولين الاندونيسيين واستحسانهم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى