محليات

مدير “تعليم الجوف” يكرم الطلبة المتميزين في البرامج والأنشطة

 

كرّم المدير العام لإدارة التعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني الطلبة المتميزين في الأنشطة الطلابية والمنافسات الوطنية والبرامج والمسابقات على مستوى وزارة التعليم والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة على مسرح الإدارات التعليمية.

 وأكد القحطاني في كلمته أثناء حفل التكريم أن هذا التكريم للطلاب والطالبات ما هو إلا استحقاق وامتنان لهم على جهودهم وتميزهم ومشاركتهم الفعالة على ما حققوه من منجزات أسهمت في الحصول على مراكزٌ مميزة، وهذا التكريم يأتي تحفيز لهم وتشجيع للطلاب والطالبات في المشاركة مستقبلا في البرامج والأنشطة والمنافسات الوطنية.
وأضاف أن الأنشطة والبرامج تُعد في بالغ الأهمية بتعزيز مهارات الطلبة وتنميتها، منوهاً لدور المدرسة في تعزيز الطلاب ومنحهم الفرص للمشاركة الفعالة وصقل مواهب الطلبة.

من جانبه، هنأ المساعد للشؤون التعليمية خالد بن عبدالكريم الوشيح الطلاب والطالبات المتميزين والمتميزات، وأولياء أمورهم على وعيهم وحرصهم على مشاركة أبناؤهم إيمانا بأن هذه البرامج تنمي وتصقل مواهبهم وتوظفها التوظيف الأنسب فيما يعود بالنفع لأبنائهم، وتبني ثقتهم بالنفس وبقدراتهم، شاكراً لمدارس الطلبة على تهيئة البيئة المدرسية المناسبة واذكاء روح المنافسة بين الطلبة، وبناء جميع أنواع المهارات العليمة والمعرفية.

وفي كلمة الطلبة المتميزين، عبرت الطالبة جنى محمد الزيدان من مدرسة رياض المواهب الأهلية الثانوية بسكاكا المشاركة عن مشاعر الفخر والاعتزاز بحصولنا على مراكز متقدمة، وشكرهم وتقديرهم وامتنانهم لتكريمهم اليوم والاحتفاء بهم، “وما هذا الا تعزيز وتحفيز للمشاركة في البرامج والأنشطة والحرص على المشاركة بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى