محليات

لخدمة فئة محددة.. ضمان القطيف وبالشراكة مع احدى الجهات الاهلية يفعل “ركن الخدمات الذاتية”

 

فعلّ مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وبالشراكة مع مؤسسة الدوخي للاتصالات، “ركن الخدمات الذاتية” بمقر المكتب في حي الناصرة، وذلك يوم الخميس الموافق ١ ذي القعدة ١٤٤٥هـ.

وقد تضمن الركن توفير اجهزة حاسب آلي وملحقاتها من طباعات واجهزة مسح ضوئي وشبكة انترنت.

وأعلنت ادارة المكتب ان جميع الخدمات الضمانية يمكن الحصول عليها من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية دون تحمل عناء مراجعة المكتب، وأن تفعيل هذا الركن هو فقط لخدمة فئة محددة من المراجعين الذين تعذر التعامل مع المنصة لاسباب مختلفة، حيث من خلال هذا الركن يتعامل المواطن والمواطنة مع المنصة بشكل ذاتي وبمفرده وتحت اشراف موظف المختص لارشاده وتدريبه على كيفية تجاوز اي معوق عند تعامله مع المنصة سواء في تقديم الطلبات المختلفة او الاستفسار عن الطلبات السابقة ورفع الاعتراضات والشكاوي او طباعة مشهد تعريفي، وتمكينه في التعامل مع المنصة بمفرده وبصورة سليمة من مقر اقامته.

وقد قدمت إدارة المكتب شكرها البالغ لتعاون مؤسسة صالح الدوخي للاتصالات المستمر مع مختلف برامج المكتب التنموية تفعيلا للشراكة المجتمعية بين الطرفين والتي تتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

من جهة اخرى قدمت ادارة المكتب لكل الداعمين والمشاركين الاخرين في تفعيل هذا الركن متمثلاً بمكتبة الصفار والمواطن حسن الدوخي وعلاء الصادق مثمنة تعاونهم ودعهم المستمر لعدد من فعاليات المكتب.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى