محليات

معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية

الحدود الشمالية - عبدالله المشيطي

التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية.

وفي بداية اللقاء عبر معالي الدكتور السند، عن سعادته بلقاء منسوبي فرع الرئاسة العامة بالمنطقة، مشيراً إلى أهمية هذه اللقاءات التي تستهدف تطوير العمل والارتقاء بالعاملين، وتشجيعهم على القيام بمسؤلياتهم على أكمل وجه.

وبين معاليه أن شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هي قطب الدين الأعظم وهي الرسالة التي ابتعث الله بها رسله وأنبياءه؛ فإن الدين يقوم على بيان الحق للخلق كما قال تعالى (ولقد بعثنا في كل أمة رسولًا أن اعبدوا الله واجتنبوا الطاغوت)، فالقيام بهذا الأمر العظيم هو مهمة الرسل وأتابعهم من بعدهم.

وأوضح معاليه أن الله سبحانه وتعالى اختار لبلادنا المملكة العربية السعودية هذه الولاية الراشدة التي منذ تأسيسها إلى عهدنا الحاضر، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وهي تقيم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ووجه معاليه الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، على ما يوليانه للرئاسة العامة من دعم ومساندة وتوجيهات سديدة.

كما قدم معاليه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، على الدعم الدائم لأعمال وأنشطة فرع الرئاسة العامة بالمنطقة.

عقب ذلك استمع معاليه لأسئلة الحضور وأجاب عن استفساراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى