محليات

بلدية القطيف تواصل أعمال صيانة ورفع كفاءة عدد من الشوارع ببلدة الأوجام

 

(تواصل بلدية محافظة القطيف، في مشروع صيانة بلدة الأوجام، الذي يهدف لتأهيل وصيانة الطرق وتعزيز منظومة الطرق ورفع كفاءتها وتحسين أداء مكونات البنية التحتية بما يتلاءم مع معايير التنمية المستدامة في القطيف.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن نطاق أعمال مشروع الصيانة يشمل في مرحلته الثانية المنطقة القديمة في الأوجام، متضمنا القيام بأعمال الصيانة الرئيسة لشبكة الطرق الداخلية بمساحة 40,000 متر مربع بهدف المحافظة على جودتها وتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي الطرق من حيث السلامة المرورية وكفاءة شبكة الطرق.
وأشار إلى إن الفترة الحالية تشهد تنفيذ العديد من مشاريع الصيانة في عدة مواقع ضمن جهود البلدية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق أفضل معايير ومواصفات إنشاء البنية التحتية.
وتأتي مشاريع الصيانة وإعادة التأهيل ضمن خطتها الهادفة إلى رفع كفاءة الطرق وتطويرها، ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري من خلال العمل على تجديد وتحديث مرافق البنية التحتية والارتقاء بخدمات شبكة الطرق وإيجاد بنية تحتية عصرية قادرة على مواكبة التطوير والتنمية المستمرة في القطيف.)

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى