محليات

امانة العاصمة المقدسة تطلق خدمة “امانه بلا زيارة”

 

أطلقت الإدارة العامة لتجربة العميل وخدمات المستثمرين بأمانة العاصمة المقدسة خدمة جديدة تحت شعار “أمانة بلا زيارة” وهي خدمه مجانيه تتيح مقابلة موظف خدمه العملاء وانهاء معاملاته بالأمانة عبر خدمة الزيارة الافتراضية .
أوضح ذلك المهندس المهندس عصام بن علي تريمي وكيل امين العاصمة المقدسة للتخطيط والاستدامة المالية ، وقال إن الامانة حريصة على تقديم الخدمات بصورة متميزة والارتقاء بمستوى خدمة العميل بما يتناسب مع أهداف الامانة في توفير كل سبل الراحة لساكني ام القرى وقاصديها وزوارها الكرام ، وتماشيا مع مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية ( 2030م ) ، مؤكدا بأن خدمة العملاء تعد من المبادرات الهامة التي تركز عليها الامانة لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين وتسهيل وتيسير انجاز المعاملات ، ومن خلال تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي .
ومن جانبه قال المهندس وائل بن صالح حلواني مدير عام تجربة العميل وخدمات المستثمرين ، ان الامانة قد اطلقت مؤخرا على العديد من الخدمات التي المقدمة للعملاء والتي ساهمت في تيسير اداء انجاز معاملاتهم ، لافتا الى ان خدمة “أمانة بلا زيارة” تتميز بإمكانية رفع الملفات المطلوبة مباشرة خلال اللقاء وعدم تكلف عناء الحضور لزيارة الأمانة والبلديات ، وتحسين رحلة العميل ورفع مستوى الرضا وامكانيه اختيار خدمه التحدث بلغة الإشارة ، مشيرا الى أنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمة بخطوات سهلة وميسرة تتمثل في الدخول عبر منصة بلدي وتسجيل الدخول من خلال منصة نفاذ او ابشر ، ثم الدخول عبر نافذة الخدمات واختيار الأمانة الافتراضية واخيرا تعبئه البيانات المطلوبة والتأكد من تفعيل الصوت والكاميرا والنقر على بدء الخدمة .
وأكد المهندس وائل حلواني بأن الإدارة العامة لتجربة العميل وخدمات المستثمرين ، تقوم بشكل مستمر بتطوير الخدمات المقدمة لعملائها ومراجعيها الكرام ، ومن خلال متابعة معالي أمين العاصمة المقدسة ، وتوجيهاته بتقديم أفضل الخدمات لساكني وزوار أم القرى والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى