منوعات

إقبال كثيف على شراء الملابس الصيفيه في المنطقة الشرقية رغم اعتدال الجو

إرتفاع نسبة المبيعات ٧٠٪

عيسى المزمومي_شفق_الشرقية

شهدت أسواق مدينة الدمام في المنطقة الشرقيه خلال هذا الشهر زيادة اقبال الزبائن و المتسوقين على محلات المواد الملابس الصيفيه و محلات الحلويات و الكماليات و محلات بيع الأحذية فيما شهدت محلات بيع التمور و محلات بيع المأكولات الخفيفة إنخفاض معهودا _ على حد قول أصحاب المحلات التجارية مثل هذه الأيام كل عام.
زيادة الإقبال طبيعية بسبب تعدد العروض
من جهته أكد العامل في مقهي بمدينة الدمام في المنطقة المركزية ” سيكو” روهت كومار ” إلى أن أغلب المقاهي خلال فصل الصيف تنشط في الفترة المسائية مؤكداً أن فترة الشتاء تشهد أرباحا طائلة بسبب الإجازات الرسمية و حركة التسوق ؛ مؤكداً أن وجود المراكز التجارية الكبيرة لم يساهم فى إنخفاض حركة التسوق في المنطقة المركزية بسبب فتح تأشيرات الزيارة طوال السنة مما ساهم في الجذب السياحي للمملكة وزيادة وارتفاع عدد السياح من مختلف دول العالم.
كثافة الإقبال على تفصيل الثياب السعودية.
وقال كومار أن الإقبال على اقتناء الملابس الصيفيه طبيعي في الدمام بسبب زيادة الكثافة السكانية للعمال من مختلف الجنسيات.
ويؤكد العم البائع ” إحسان أحمد” صاحب اقدم محل لتفصيل الثياب الخليجية في المنطقة المركزية بالدمام أن هذا العام شاهد كثافة كبيرة من الزور الأجانب والسياح على طلب تفصيل الزي الرسمي السعودي؛ و زيادة الطلب على الملابس الصيفيه خلال هذه الفترة وصل إلى ٧٠٪ رغم اعتدال الجو في المنطقة الشرقية.
يذكر أن المنطقة المركزية ” سيكو” تشهد خلال هذه الأيام أرباحاً ودخل متفاوت لأصحاب المحلات التجارية في ظل تنوع البضائع و وفرت المعروضات تزامناً مع الرقابة على السوق من جميع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى