حوادث

بالفيديو | “الأمن” يستعرض عددًا من الجرائم المقبوض على مرتكبيها

تمكنت الجهات الأمنية في عدد من مناطق المملكة، من القبض على مواطنين ومقيمين خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لتورطهم في جـرائم مختلفة.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو للمخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم، من بينها القبض على مواطن نشر إعلانات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن بيع تذاكر لأنشطة وفعاليات بهدف الاحتيال في الرياض، كما تم القبض على مواطن استخدم مركبته في نقل 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية بطريق الساحل في جازان.

وألقى الأمن القبض على مقيم قام بإيواء 30 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بإحدى الاستراحات، كما تم القبض على مواطن نشر إعلانات وهمية لبيع أجهزة إلكترونية عبر إحدى المواقع.

كما تم القبض على شخصين نفذا عملية سـطو على محل بعد كسر الأقفال الخارجية وسـرقة كابلات كهربائية في إحدى المواقع بالقصيم، كما تم القبض على 4 أشخاص قاموا بسـرقة مركبات وسـلبها من المارة تحت التهديد في جدة.

واستطاع الأمن القبض على 8 مقيمين ارتكبوا حـوادث تمثلت في اقتحام مستودعات ومصانع في الرياض، كما قُبض على 5 آخرين ارتكبوا جـرائم تزييف للعملات، ضبط بحوزتهم ما يقرب من مليونين من العملات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى