رياضه

دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني يعود بنسخته الثالثة

 

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني eMBS بنسخته الثالثة، يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022م الموافق 14 رجب 1443هـ، الدوري الذي يقام لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان في درجة المحترفين في رياضة FIFA الإلكترونية.

وقد تحصل على لقب النسختين الماضيتين نادي الاتحاد السعودي ومثله اللاعبين مساعد الدوسري، وراكان المطيري في النسخة الأولى، وفي النسخة الثانية كان ممثله الوحيد مساعد الدوسري، بطل العالم في رياضة FIFA الإلكترونية، وسيشارك في البطولة 16 نادي في مجموعتين، كل مجموعة تحتوي على 8 أندية، ليتأهلوا منها إلى ربع النهائي ثم إلى النهائي، وستقام بالفترة 15 فبراير 2022م وحتى 23 فبراير 2022م.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الأستاذ تركي بن مشاري الفوزان: هذه النسخة الثالثة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني eMBS، وهذا يدل على قوة البطولة ورجع صداها الذي لمسناه من قبل الجمهور واللاعبين، ويدل على رغبة الأندية بالاستثمار والشراكة في مجال الرياضات الإلكترونية.

وأضاف: هذه البطولة عزيزة على قلوبنا كونها تحمل اسم غالي في قلوبنا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان داعم الرياضات الإلكترونية الأول.

ويأتي دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني eMBS من حرص الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على تلبية جميع رغبات الجمهور، والسعي للارتقاء بمجتمع الرياضات الإلكترونية السعودي، وجعله أرض خصبة للاعبين، من أجل الوصول لهدف الاتحاد الذي يتجلى بجعل المملكة العربية السعودية معقل ونقطة انطلاق الرياضات الإلكترونية حول العالم.

 

عبدالعزيز التوم

مهتم بالعلاقات والإعلام والتسويق وعضو مشارك بصحيفة شفق الإلكترونية للتواصل 0535999066

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى