أخبار المجتمع

فايز المالكي يحصل على جائزة مكة للتميز بفرعها الإنساني

حصل الفنان فايز المالكي على جائزة مكة للتميز بفرعها الإنساني، والتي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك وسط حضور جمع غفير من القيادات، والشخصيات الاجتماعية والفنية والإعلامية، وكذلك عدد من الجهات الأخرى ذات العلاقة .
ويأتي حصول المالكي على هذه الجائزة المميزة نسبة لجهوده الكبيرة في مجال العمل التطوعي والإنساني والخيري، حيث سخر المالكي شهرته وعلاقاته الواسعة في خدمة العمل الإنساني والخيري، ليس على مستوى المملكة فحسب، بل على مستوى الخليج والوطن العربي، الأمر الذي أدى إلى حصوله على عدة جوائز مميزة.
وقد تلقى الفنان فايز المالكي عددا من التهاني والتبريكات من عدة جهات وأفراد بمناسبة حصوله على هذه الجائزة المميزة التي تضاف إلى سجل إنجازاته من الجوائز والتكريمات العديدة.
الجدير بالذكر أن جائزة مكة للتميز، تعد إحدى أبرز الجوائز التي تعمل على تشجيع العمل المميز والجهد البارز ذي الصفة الفردية، أو الجماعية، وتأصيل المبادئ الإسلامية في آداب المهن واتقان العمل، وإظهار الإبداع الحضاري لإنسان منطقة مكة المكرمة، بجانب تشجيع توظيف التقنيات الحديثة في التطوير، والارتقاء بمستوى الأداء، والجودة، وتنمية، وتطوير الموارد البشرية في المنطقة.وقد حصل على الجائزة منذ انطلاقتها ما يزيد عن 108 جهات حكومية وأهلية وفرد.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى