اخبار المناطق

“منارات العطاء” تبرم اتفاقية شراكة مع لجنة التنمية بحي الجلوية

أبرمت جمعية منارات العطاء، يوم الأحد الماضي  ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة التنمية الاجتماعية بحي الجلوية. بمقر اللجنة، وذلك بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ بندر شراحيلي والأستاذ إبراهيم العبدالعظيم مدير اللجنة.

وأشار المدير التنفيذي لجمعية منارات العطاء للدعوة والإرشاد بالدمام بندر شراحيلي  أن الشراكة بين منارات العطاء ولجنة التنمية الاجتماعية بحي الجلوية تأتي انطلاقا من مبدأ التعاون بين جميع قطاعات المجتمع. حيث تعد

الاتفاقية تعد أنموذجا ملموسا للتعاون والتكامل بين الجهات الخيرية والخاصة بالمملكة العربية السعودية، والتي تسعى لخدمة الوطن والمواطن. كما تهدف الاتفاقية لغرس القيم الحميدة بين الشباب الملتحقين بأكاديمية جرينتا

 الكروية.

وأضاف شراحيلي أن الغاية الأسمى من هذه الشراكة هي نشر الوعي، وتعزيز القيم الفاضلة بين شباب المملكة، بجانب ترسيخ العقيدة الإسلامية الصحيحة، ورفد أبنائنا بمهارات التفكير وسبل تطوير الذات.

 وبين إلى أن اتفاقية الشراكة بين جمعية منارات العطاء ولجنة التنمية الاجتماعية في حي الجلوية تحتوي على عدد من الجوانب التوعوية والتدريبية.

 ولفت شراحيلي  إلى أن الاتفاقية ستكون باكورة المبادرات وضربة البداية لمزيد من التعاون بين الجانبين.

من جانبه قال الأستاذ إبراهيم العبدالعظيم المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية بحي الجلوية أن الاتفاقية تاتي في إطار رعاية الشباب ورفدهم بما هو مفيد في دينهم ودنياهم، بجانب غرس القيم الفاضلة وتحصينهم ضد الأفكار الضالة والهدامة.

وذلك من خلال إقامة  عدد من النشاطات التوعوية والتدريبية.

 مضيفا أن اللجنة درجت على تنظيم عدد من البرامج والفعاليات الصحية والثقافية والاجتماعية والترفيهية.

لافتا إلى أن الاتفاقية ستعود بالنفع الكبير على أبنائنا وشباب الوطن.

من جتها بذلت الاستاذة عاليه بنت سعدي الغامدي جهود اعلامية كبيرة من خلال ايصال رسالتها بالصورة المطلوبة مقدمها شكرها وتقديرها ومثمنه جهود الجميع.

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى