اقتصاد

لايف راي” توقع شراكة مع “زين السعودية”

لتعزيز منظومة الخدمات الرقمية المتكاملة في المملكة

أعلنت شركة “لايف راي” عن اطلاقها شراكة مع “زين السعودية” بهدف تطوير تجربة العملاء بالاعتماد على منصة “لايف راي” للتجربة الرقمية (Digital Experience Platform) التي ترتكز على حلول الحوسبة السحابية.
وتأتي هذه الشراكة لتعزز توجهات المملكة لتحقيق التحول الرقمي الشامل، وإسهام منصة “لايف راي” في تحقيق استراتيجية “زين السعوية” التطويرية الشاملة والمرتكزة على 3 أسس: الاستثمارات النوعية لتحقيق فضل الخدمات والمنتجات، تمكين مجتمع رقمي واقتصاد معرفي من خلال دعم مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتحقيق تحوّل رقمي شامل، والارتقاء بجودة الحياة في المملكة من خلال تقديم تجربة عملاء متسقة وعصرية، فمع النمو المتصاعد في اقتصاد المعرفة، والذي يواكب متطلبات العملاء الدائمة التطور والتغيّر، ستستفيد “زين السعودية” من حلول وبرمجيات “لايف راي” لتقدّم لعملائها تجارب رقمية أكثر شمولاً وترابطاً ضمن منظومة ذكية ومتكاملة قادرة على تحسين رحلتهم، بالتوازي مع ما توفره لهم حالياً من كفاءة عالية في الأداء وموثوقية الاستخدام من خلال شبكتها للجيل الخامس (5G) فائقة التطور والمنتشرة في كل أنحاء المملكة.
ويؤكد تعاون “زين السعودية” مع شركة “لايف راي” مقاربتها التطويرية، بالاستناد إلى الشراكات الاستراتيجية مع أفضل مزودي الخدمات العالميين، وبخاصة في الخدمات السحابية التي باتت العصب الحيوي للمجتمعات الذكية؛ حيث ستستفيد من خبرات وإمكانات هذه الشركة العالمية في مجال تطوير تجربة العملاء، وجعلها أكثر انسجاماً مع شخصية العميل وتخاطب احتياجاته ضمن مجالات متعددة، وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات المتصلة بالمنشأة تتوفر ضمن منصة موحدة وتتمتع أيضاً بمستوى حماية وأمان مرتفع. ونظراً إلى أن هذه المنصة الموحدة مدمجة بالكامل في سحابة “لايف راي”، سيسهم ذلك في تعزيز الكفاءة وخفض التكلفة وزيادة سرعة الاستجابة مع قابلية التوسع في الخدمات المقدمة لمواكبة النمو المستقبلي وتقنيات الجيل القادم.
وتعليقاً على هذه الشراكة، اعتبر الرئيس التنفيذي للتواصل في “زين السعودية” الأستاذ ريان بن عبدالله التركي “إنطلاقاً من موقع زين السعودية كمزود رائد للاتصالات وتقنية المعلومات، يأتي تحقيق أفضل تجربة للعملاء في صميم أولوياتنا ، حيث أنها مقياس رئيسي لنجاح التحوّل الرقمي الشامل وموثوقية المنظومة الذكية التي نعمل على بنائها. وتأتي شراكتنا مع لايف راي لتخدم هذا التوجه الهادف إلى توفير خدمات شخصية ومتخصصة للعملاء تواكب تطلعاتهم وتمكنهم من تحقيق طموحاتهم على الأصعدة كافة، من خلال رحلة رقمية متسقة ومتكاملة”.
من جهته، أشار المدير العام لشركة “لايف راي” للشرق الأوسط مسلم دالاتي إلى أن “لايف راي تلتزم، منذ بدء عملياتها في المملكة، بالوفاء بوعدها المتمثل بتقديم منصات تجارب العملاء الرقمية الأفضل في فئتها والقائمة على الابتكار الرقمي، وتساعد المؤسسات في بلورة رؤيتها الشاملة وتحسين المبيعات. ومن دواعي سرورنا، الإعلان عن هذه الشراكة مع زين السعودية التي ستلعب دوراً حاسماً في تسريع وتيرة التحول الرقمي على مستوى المملكة، وتقديم الاستجابة الخدمية السريعة، ولنكون على أتمّ الاستعداد للمستقبل. تشهد القطاعات في المنطقة ت
غيرات غير مسبوقة بسبب زيادة توقعات العملاء التي تتطلب سرعة في الاستجابة وحشداً في الإمكانات. وبالتالي، في ضوء هذه المستجدات، يتعين على القطاعات المعنية اعتماد التقنيات الحديثة لمواكبة المشهد الديناميكي. وقد كان النموذج المستدام المرتكز على تلبية تطلعات العميل، ولا يزال، الركيزة الأساسية بالنسبة لشركة زين السعودية. ومن خلال تطبيق حل لايف راي ذي المصادر المفتوحة والمرن والقابل للتوسع، سيتمكن عملاء زين من الاستمتاع بتجارب موحدة وسلسة وممتعة”.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى