الثقافيةسحر الخير

منظمة تيما لإغاثة الأسر العراقية … ومؤتمر شبعاد النسوي

أقامت رئيسة منظمة تيما لإغاثة الأسر العراقية مؤتمرها القطري السنوي الأول على حدائق بهو بلدية الناصرية وبحضور شخصيات أكادمية وثقافية ووجهاء المحافظة وشيوخ العشائر.

يأتي هذا الإحتفال بالمؤتمر الذي خصصت أهدافه للنهوض بواقع المرأة ووضعها في مكانها الصحيح وإنطلاق من مبدأ المرأة نص المجتمع وتزامنًا مع الذكرى السنوية الأولى لزيارة البابا فرانسيس السادس عشر لزرع روح التسامح والتآخي العالمي.

حيث شهد المهرجان إفتتاح معرضًا للصور التي جسدت واقع المرأة العراقية ومعاناتها مع الظروف المعيشية الصعبة وعدد من الأعمال اليدوية النسوية .

كما أفتتح على هامش المهرجان السنوي الأول تكريم عدد من الشخصيات الفعالة في المجتمع الذي قاري والتي من شأنها العمل على زرع بذرة التطوع والعمل الإنساني .

ومن جانبها أشادت العلوية نضال الحصيني رئيسة منظمة تيما لإغاثة الأسر العراقية بالجهود المبذولة من قبل اللجنة التحضيرية للمهرجان ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري لإيصال الرسالة الإنسانية للمرأة العراقية.

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى