أخبار دولية

كلية الطب بجامعة ذي قار تحتضن فعاليات ملتقى أور العلمي الأول لطب وجراحة العيون

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس وبإشراف السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد انطلقت مساء الجمعة الموافق ٢٠٢٢/٣/١٨ فعاليات ملتقى أور العلمي الأول لأمراض العيون في رحاب جامعة ذي قار / كلية الطب وبمشاركة الجمعية العراقية لأمراض العيون ودائرة صحة ذي قار وشهد الملتقى مشاركة وحضور عدد من رؤساء الجامعات ومدير صحة ذي قار ورئيس الجمعية العراقية لطب العيون وعدد من مدراء الدوائر في المحافظة واطباء مختصين في مجال طب العيون من داخل المحافظة ومن المحافظات الآخرى .

ورحب السيد رئيس جامعة ذي قار في كلمة القاها من خلال فعاليات الملتقى بجميع السادة الحضور الذين تجشموا عناء السفر وحضروا للمشاركة في فعاليات الملتقى من الأخصائيين في طب وجراحة العيون .

مؤكدًا سعادته بجمع شمل العلماء والمختصين في مجال أمراض العيون من مختلف محافظات العراق في محافظتنا العزيزة لتلاقح الأفكار والتعرف على أحدث التطورات والإمكانات في مجال طب العيون، والإستفادة من الخبرات المشتركة من قبل المتحدثين والضيوف الدوليين والتفاعل مع الأطباء والأكاديميين والممارسين في مجال طب العيون والتخصصات الدقيقة له .

بعد ذلك بدأت وقائع وجلسات الملتقى بإلقاء الباحثين لبحوثهم الطبية وأوراقهم البحثية تخللتها مناقشات علمية من قبل السادة الحضور وفي ختام الملتقى تقدم رئيس جمعية اطباء العيون في العراق الدكتور حمزة الماجد وجميع الضيوف بالشكر والتقدير إلى السيد رئيس الجامعة لرعايته وإهتمامه بعقد مثل هذه المؤتمرات العلمية لما له من اهمية علمية وخدمة إنسانية لأبناء العراق بصورة عامة وذي قار بصورة خاصة .

 

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى