اخبار المناطق

المجلس الإستشاري للتدريب التقني والمهني بعسير يناقش استراتيجية تطوير المنطقة

عقد بمقر الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير اليوم “الإثنين”، اجتماع المجلس الإستشاري للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير بحضور نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير عسير د. عمرو بن حمود العمري مدير عام التعليم بمنطقة عسير الدكتور  أحمد خضران العُمري ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بمنطقة عسير الاستاذ هادي الشهراني والأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بأبها د. رياض أحمد ال عقران  وعمداء الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمني الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير.

وناقش الاجتماع التوجهات الاستراتيجية للإدارة للمواءمة مع استراتيجية تطوير منطقة عسير فتح تخصصات جديدة بعدد من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة والتوسع في برنامج البكالوريوس بالكليات التقنية، كما ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بالتدريب التقني والمهني.

كما شاهد الجميع عرضاً تعريفياً عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وأهم برامجها وخططها المستقبلية، بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً عن معهد ريادة الأعمال الوطني بمنطقة عسير وأهم برامجه وانجازاته.

وقال المدير العام للتدريب التقني بمنطقة عسير، الدكتور سليمان الحفظي، إن الإجتماع خرج بعدد من التوصيات الهامة، التي تسعى الإدارة من خلالها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى