محليات

د / ثقافي / بحضور أكثر من 400 شاب وفتاه..انطلاق فعاليات ملتقى الجوف الشبابي سكاكا 23 شعبان 1443 هـ الموافق 26 مارس 2022 م واس

انطلقت مساء امس فعاليات ملتقى الجوف الشبابي التي ينظمها ‎مجلس شباب الجوف تحت شعار ” شبابنا مهارات وقدرات “، بدعم من جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي ، بحضور أكثر من 400 شاب وفتاة وأمين عام الجائزة الدكتور فهد المغلوث .
ونوه أمين مجلس شباب الجوف مهند بن بدر الهادي خلال كلمته باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس شباب الجوف لأبناء المنطقة من خلال هذا المجلس وحرصه التام على ما يمكنهم من تطوير قدراتهم واستغلال اوقاتهم بما ينفعهم ، بمتابعة مستشار سموه الخاص المشرف العام على مجلس شباب الجوف الدكتور أحمد السناني.
وأكد الهادي على الدور الكبير لشباب وفتيات المنطقة فهم عماد الوطن الذي يحقق طموحاته من خلال تمكينهم للكثير من الفرص التي تساعدهم على المساهمة في توجه دفه القيادة نحو مستقبل امن واكثر رسوخا على كافة الأصعدة ، مما يكسبه ثقلا عالميا يسجل للمملكة ذلك.
وتنوعت فعاليات الملتقى بين لقاءات حوارية شبابية، ولقاءات عن المهارات التقنية في رؤية 2030، والمهارات الحياتية المتمثلة في الحوار الحضاري ، وورش عن المهارات القيادية وصناعة القادة، ومهارات إعداد الشباب المنافس ، وعدد من الاركان للجهات المشاركة والمساندة.
يذكر ان الملتقى الذي يستمر لمدة يومين يهدف الي زيادة مهارات وقدرات شباب المنطقة من خلال إقامة الورش والدورات التي تمكنهم من ذلك.

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى