اخبار المناطق

فرع هيئة الصحفيين بحفر الباطن يعقد اجتماعة الثالث للعام 2022م

برامج ولقاءات نوعية خلال شهر رمضان المبارك

عقد فرع هيئة الصحفيين بحفرالباطن اجتماعة الدوري الثالث للعام 2022م، في مقر الفرع بغرفة حفرالباطن برئاسة مدير الفرع سلمان الشمري وحضور رؤساء اللجان وعدد من الاعضاء لمناقشة الموضوعات المدرجه على جدول الاعمال، واستعراض عمل اللجان التابعة للفرع.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لمدير الفرع أكد فيها اعتزازه وتقديره للجهود المشهودة والمميزة التي يقوم بها الإعلاميون بالمحافظة في إبراز الصورة الحقيقية والمشرقة للمحافظة مستعرضاً آلية وعمل الهيئة ودورها في خدمة الإعلام والإعلاميين.

ونوه “الشمري” بحرص ومتابعة ودعم صاحب السمو الامير منصور بن محمد آل سعود، محافظ حفرالباطن لكل ما من شأنه النهوض بالعمل الاعلامي وتجويده ليواكب الرؤية الطموحة للمملكة.

بعد ذلك ألقى نائب مدير فرع الهيئة نايف الشريهي كلمة أكد فيها الدور المناط باللجان العاملة في الفرع، وكيفية تفعيل أعمالها وبرامجها لتقديم برامج نوعية تخدم جميع الإعلاميين بالمحافظة بالإضافة لتفعيل دور الشراكات المجتمعية .

وبدوره اوضح مشرف البرامج والفعاليات بدر غلاب الخطط المستقبلية للفرع مشيراً إلى أن العمل يجري على قدم وساق لاعداد برامج وفعاليات خاصة لشهر رمضان المبارك لهذا العام وابرزها لقاء رمضاني لإعلاميين المحافظة.

وفي ختام الإجتماع تم فتح باب النقاش للأعضاء، والإستماع لآرائهم ومقترحاتهم التي أثرت الإجتماع بكل مامن شأنه، توحيد الجهود وضمان تحقيق مستهدفات الفرع والمنضمين لعضويته.

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى