اخبار المناطق

“نهاد الحساوي مع أتيكيت الحياة السعيدة” في النورس الثقافية بالأحساء

انطلقت فعالية”أتيكيت الحياة السعيدة” في نادي النورس الثقافي بالهفوف يوم الجمعة ١٤ رمضان ١٤٤٣هـ الموافق ١٥ أبريل ٢٠٢٢م قدمتها أ.نهاد محمد الحساوي وقدمتها في قاعة الأنشطة الثقافية بالنادي أ.رباب مبارك البراك.

تضمنت الفعالية حوارية ذات سمة أسرية تعالج العديد من الأخطاء في التعامل بين الزوجين وبعض المشاكل في التربية وكانت البادئة بافتتاحية قام بها د.عبدالله البطيَّان بمداخلة رائدة وجميلة للأستاذ جعفر العبد رب النبي حيث سلط الضوء على المال وأثره في حياة العائلة للسعادة.

كما كانت أ.البراك تحاور أ.الحساوي في محاور تتضمن (المحاور من اين تبدأ السعادة، كزوجة ماذا أقدم لأسرتي، كزوج ما علي فعله لاستقرار عائلتي، ما هي مسببات الطاقة الايجابية لعائلتنا؟، ماهي مجلبات الطاقة السلبية لعدم الراحة في البيت السعيد).

وكانت مداخلات أ.عبدالله بوحليقة، أ.مصطفى الشخص، أ.حسن الشوارب، أ.بسام آل حجي، أ.دعاء الحماد ،أ.عزلان العتيبي، وكانت المداخلات بين شد وجذب ونقاش مفتوح أدى بختام د.البطيَّان بقصيدة شعرية ليكون هناك أثر انطباعي يثري اللحظة ويساهم في تحفيز الفعاليات الانضباطية مع أعضاء نادي النورس ومحبيه وضيوف أستاذة الأتيكيت للحياة السعيدة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى