محلياتمقالات

“خوجة” يرفع التهاني والتبريكات للقيادة بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة ولي العهد

رفع أمين عام اتحاد المستشفيات العربية البروفيسور توفيق بن أحمد خوجة أسمى آيات التهاني وأصدق عبارات التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة ولي العهد، مع أصدق التمنيات وأخلص الدعوات للمملكة قيادة وحكومة وشعبًا بمزيد من الازدهار والأمن والاستقرار.
وأكد “خوجة” أن الذكرى الخامسة لمبايعة ولي العهد -حفظه الله- مناسبة عزيزة على نفوسنا جميعًا؛ لأنها تعبِّر عن مسيرة حافلة بالعطاء، وزاخرة بالإنجاز، وواعدة بالخير والنماء، نستلهم منها كل معاني التحدي والإصرار والاهتمام بصناعة مستقبل زاهر لبلادنا الغالية.
وتابع”في مثل هذا اليوم، علينا أن نقارن بين المشهد الذي كانت عليه المملكة في السابق، والمشهد الذي عليه اليوم؛ لندرك حجم التغيير والتطوير الذي أحدثه سمو ولي العهد من خلال رؤية 2030 التي أستطيع التأكيد على أنها صنعت المستحيل، وعززت التقدم والتطور والازدهار في ربوع الوطن”.
وبيّن “خوجة” أن رؤية 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد -حفظه الله- أسهمت وفي وقت وجيز عن
جذب الاستثمارات الأجنبية وبناء اقتصاد قوي وواعد لبلادنا العزيزة، لافتًا إلى أن ذلك تحقق بالخطط والاستراتيجيات التي صنعت المستقبل في أزهى صوره وأبهى حلله بمتابعة سموه الكريم.
وأضاف “خوجة” بأن المشروعات التي جاءت لتحقيق رؤية السعودية 2030 غيَّرت الكثير من الأفكار نحو مجد جديد لهذه البلاد المباركة بقيادتها الواعية، وخطوات غير مسبوقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –أيدهما الله-.
واختتم “خوجة” تصريحاته بالدعاء أن يحفظ الله مملكتنا الغالية أرض الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ مليكها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى