اخبار المناطق

√ بلدية غرب الدمام تجهز الحدائق والساحات وتزرع الورود والزهور التجميلية استعدادا لاستقبال عيد الفطر لــعام 1443هـ

قامت بلدية غرب الدمام بتكثيف أعمالها الرقابية وأعمال النظافة وتركيب الزينة في الشوارع والميادين، وإكمال جاهزية جميع الحدائق والساحات، لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك، موزعة على الأحياء والشوارع الرئيسة والفرعية.
وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز بن سرحان الشمري أن بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة الحدائق والتجميل كثفت الصيانة بجميع مرافق الحدائق والساحات من ملاعب كرة القدم والتي يبلغ عددها 44 ملعب للكبار والصغار، ومجموعات ألعاب الأطفال والتي يبلغ عددها 117 لعبة، ومسطحات خضراء، كما تم زراعة الزهور والورود المتنوعة الألوان في الشوارع والميادين.
وأضاف الشمري أنه تم وضع خطة عمل لفرقة طوارئ مكونه من مهندس ومشرفيين مختصين بأعمال الصيانة، لأعمال الطارئة وإنهاء الملاحظات في حينها، وتم تزوديهم بوسيلة اتصال باستقبال الملاحظات طوال أيام إجازة عيد الفطر المبارك.
ودعا المهندس الشمري جميع زوار الحدائق والساحات على أهمية المحافظة عليها، وذلك بعدم العبث فيها والحرص على النظافة العامة.
وأكد على أن البلدية تقوم بمتابعة جميع الملاحظات والمقترحات بغرب الدمام عبر مركز البلاغات 940، واستمرار الرقابة الميدانية طيلة فترة الإجازة، وذلك بهدف ضبط ومعالجة جميع الملاحظات في حينها.)

مع تحيات
المركز الإعلامي
الإدارة العامة للإعلام

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى