أخبار المناطق

بلدية النعيرية تُنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك وتنظم فعاليات احتفالية تحت شعر عيد النعيرية أحلى

أنهت بلدية محافظة النعيرية استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك لهذا العام، عبر تنفيذ خطتها التي تم إعدادها مسبقاً لتجهيز المواقع الخدمية بالمحافظة وتكثيف أعمال الرقابة الصحية والنظافة والصيانة، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات احتفالية بعنوان “عيد النعيرية أحلى” بحديقة الربيع بالمدخل الشمالي للمحافظة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، أن البلدية قد انتهت من تجهيز خطة شاملة لأعمال الرقابة الصحية والنظافة والصيانة لحدائق ومتنزهات المحافظة، حيث تم تكثيف أعمال النظافة العامة بأكثر من (36) موقع بالمحافظة من حدائق ومتنزهات ومساجد وساحات وصيانة المرافق العامة وغسيل الأرصفة والانترلوك وتطهير ألعاب الأطفال، وكذلك أعمال النظافة بمحيط المساجد التي يؤدى بها صلاة عيد الفطر.
وأضاف أنه تم استبدال 360 حاوية وبرميل نفايات تالفة أو مستهلكة بأحياء المحافظة، وإزالة 1800 م3 من الرمال بالشوارع الرئيسية والمداخل، ورفع وإزالة 19,300 م3 من الأنقاض والمخلفات، مشيرا الى أنه تم تركيب أكثر من 800 مجسم وشعار جمالي وأكثر من 40 لوحة تتضمن عبارات التهنئة بالعيد على امتداد مداخل المحافظة والشوارع الرئيسية.
وأكد المهندس الرجباني أن البلدية تستعد لإقامة فعاليات احتفالية بعيد الفطر المبارك تحت شعار (عيد النعيرية أحلى)، حيث ستقام الفعاليات أول أيام العيد بعد صلاة المغرب مباشـرةً بـ (حديقة الربيع) بالمدخل الشمالي للمحافظة، حيث تم تجهيز برنامج الفعاليات لتقديم حزمة من الفقرات المتنوعة للأهالي والزائرين كما سيتم توزيع عدد (1500) هدية على الأطفال والمحتفلين.
ودعا المهندس الرجباني الجميع إلى الاستمتاع بكافة المرافق والخدمات وعدم العبث بها والمحافظة عليها ليستفيد منها الجميع، والتواصل مع مركز البلاغات 940 في حال وجود شكاوي أو ملاحظات لاستلامها ومعالجتها .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
هذا الموقع مدعوم من شركة ميديا سيرف