أخبار المناطق

بلدية عين دار تفعل خطتها لأعمال الرقابة والنظافة في عيد الفطر المبارك

(أنهت بلدية عين دار انتهاء استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تفعيل خطتها لأعمال النظافة والرقابة والصيانة، وتزيين الطرق والميادين وتجهيز الساحات والمصليات.
وأكد رئيس بلدية عين دار المهندس محمد بن عبد الله المطيري، جاهزية بلدية عين دار لاستقبال عيد الفطر السعيد، وذلك بتكثيف أعمال النظافة العامة وتهيئة الجوامع لأداء صلاة العيد، إضافة إلى تنظيف الأرصفة والشوارع المؤدية للمساجد.
وأشار إلى أن البلدية ممثلة في إدارة الخدمات، قامت بتكليف عدد من المراقبين الصحيين للإشراف على المحلات التجارية والمطابخ والمطاعم والبوفيهات لمتابعة الامتثال وتطبيق الاشتراطات الصحية.
وأضاف المهندس المطيري: تم الانتهاء من تجهيز الحدائق العامة وصيانتها، إضافة إلى نظافة دورات المياه وصيانتها، فيما تضمنت الخطة التشديد على نظافة المحلات التجارية.
وأبان المطيري بأنه تم تكثيف أعمال المتابعة على المحلات الخاصة بعرض اللحوم، وأيضا المطابخ والمطاعم والحرص على نظافتها وتوفر كافة الاشتراطات الصحية بها والعاملين فيها وتكثيف الحملات على محلات الحلاقة والحرص على جاهزيتها وتطبيق الاشتراطات الخاصة بها من أدوات نظيفة ومعقمة، وكذلك المرور على المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة من محال الخضار، إضافة إلى تكثيف أعمال النظافة لرفع المخلفات أولا بأول.
ودعا المطيري الجميع للتعاون مع البلدية وذلك للإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال مركز البلاغات 940.)

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
هذا الموقع مدعوم من شركة ميديا سيرف