محليات

بلدية غرب الدمام: اتلاف أكثر من نصف طن من عجين السمبوسة في شقة سكنية

(أتلفت بلدية غرب الدمام، مؤخرا، أكثر من نصف طن من عجين السمبوسة، في شقة سكنية، تفتقر إلى أبسط الاشتراطات الصحية، وتقوم عليها عماله مخالفه دون الحصول على التراخيص اللازمة، وذلك ضمن الحملات التي تنفذها البلدية وبلاغات المواطنين.
وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز بن سرحان الشمري، أن إدارة صحة البيئة ممثلة بالفترة المسائية وبناء على بلاغ مواطن قامت بضبط شقة سكنية تستخدم لصنع وتخزين السمبوسة دون مراعاة للاشتراطات سلامة الغذاء.
وأضاف الشمري بأن الشقة تعود الى أحد البوفيهات، حيث تم اتلاف 600 كيلو من عجين السمبوسة ولحوم ودواجن تستخدم لإعداد السمبوسة وتجهيزها استعدادا لبيعيها، حيث تم اغلاق الشقة والبوفيه لحين استكمال الاجراءات النظامية بحق المخالف، وإحالة العمالة المخالفة للجهات المختصة، وكذلك التنسيق مع هيئة الغذاء لاستكمال الاجراءات الخاصة بهم.
وأكد المهندس الشمري, بأن الجولات الرقابية مستمرة طوال العام وتكثيفها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد على فترتين صباحية ومسائية حرصا على سلامة المستهلكين، داعياً الجميع للالتفات إلى ما يقدم لهم من مواد غذائية، وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة عوائلهم، حاثا على الابلاغ عن أي مخالفات بلدية، من خلال مركز 940 لمعالجتها)

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
هذا الموقع مدعوم من شركة ميديا سيرف