أخبار المجتمع

رجال أعمال المنطقة الشرقية يعايدون أبناء دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام

نظمت دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور عدد من رجال أعمال المنطقة الشرقية، وهما: الشيخ عبدالعزيز بن علي التركي، الشيخ سالم بن أحمد بالحمر، الشيخ عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، وكان في استقبالهم سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، ومساعده لقطاع التنمية الاجتماعية ابتسام الحميزي، ومدير الدار سعيد الشهراني، ومدير وحدة الاستدلالات النقيب صالح الثبيتي، وذلك وسط أجواء مفعمة بالود والتواصل الحثيث.
ويأتي اللقاء حرصًا من إدارة الدار على مشاركة الأحداث حفل المعايدة، حيث عبر الحضور عن سعادتهم الغامرة بهذا اللقاء داعين الأبناء إلى استثمار هذه المرحلة التصحيحية التي يمرون بها خلال إقامتهم في الدار بكلمات محفزة تستوجب التأمل للتحول إلى حياة إيجابية فاعلة، سائلين الله -عز وجل- لهم التوفيق والسداد، لافتين إلى ما تقوم به إدارة الدار من جهود في تقديم أسس الرعاية والتوجه الديني والرعاية الصحية والتربوية السليمة للأحداث الجانحين، ليكونوا أعضاء فاعلين مساهمين في خدمة ورفعة الوطن.
كما تخلل الحفل تقديم عيديات للأبناء، وافتتاح ديوانية الدار بعد أن تمت إعادة تهيئتها بدعم سخي من الشيخ سعود بن عبدالعزيز الأنصاري، وفريق الزامل، ومفروشات الرقيب.
وثمن المقبل ومساعده الحميزي، هذه اللفتة الأبوية من رجال أعمال المنطقة، المعهودة منهم في جميع مناسبات وفعاليات فروع الوزارة بالمنطقة.
وأكد الشهراني أهمية هذه اللقاءات والتفاعل معها من قبل الجميع، والتي تعد رافدًا قويًا في تأسيس البناء الاجتماعي والتربوي مما له من أثر إيجابي في نفوس الأحداث.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى