محليات

رئيس مجلس إتقان العقارية يهنئ الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسًا لدولة الإمارات

نوه بجهوده ومنجزاته و التطور الاقتصادي الذي شهدته الإمارات

هنأ رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الرشيد، حكومة وشعب الإمارات الشقيق بمناسبة انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خَلَفًا للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، سائلاً الله له مزيدًا من التوفيق والسداد وواصفًا سموه بخير خلف لخير سلف لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الإمارتي الشقيق .

ونوه ” الرشيد ” بالمكانة الرفيعة التي يتبوءها سمو الشيخ محمد بن زايد – حفظه الله- في بناء شراكات استراتيجية خليجية وعربية، والتي تمثلت في العلاقات الأخوية الوطيدة مع المملكة العربية السعودية تتويجا للعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين وهي امتداد للعلاقات التي بناها مؤسسي كيان الامارات .

ونوه ” الرشيد ” بالزيارات التي قام بها سمو رئيس دولة الامارات للرياض مع مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والتي اتسمت بتوافق الرؤى وتطابق المواقف حول مختلف القضايا، وأثمرت عن تعاون استراتيجي فعال في مختلف المجالات.

وأشاد ” الرشيد ” بالتطور الاقتصادي الذي شهدته الإمارات خلال الفترة الماضية بجهود سموه أبان توليه ولاية العهد وهي امتداد للجهود المبذولة من قيادات الإمارات، مؤكدًا أن القفزات الاقتصادية ستتولى بفضل الله ثم الرؤية السديدة لسموه استكمالاً لمسيرة التنمية والعطاء التي أسس كيانها زايد الخير – رحمه الله- .

وتمنى رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية في ختام تصريحه لقيادة وشعب الإمارات العربية المتحدة مزيدًا من التقدم والرقي في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ محمد بن زايد- حفظه الله – سائلًا الله أن يديم على الإمارات الأمن والاستقرار والتقدم .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى