محليات

تتويج الفائزين والفائزات في مسابقة “بصمة إبداع 10”

أختتمت فعاليات النسخة العاشرة من مسابقة “بصمة إبداع”، مؤخراً بتتويج الفائزين والفائزات في فئات المسابقة، وذلك في الحفل الذي نظمه مكتب التعليم بشمال جدة “بنات” في قاعة الجوهرة بجامعة جدة، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جدة منال اللهيبي، وعدد من قيادات التعليم ومديرات المدارس والمعلمات والطالبات.
اللهيبي هنأت خلال حفل التكريم، جميع الفائزين والفائزات في الجائزة، مقدمة الشكر والتقدير لفريق “بصمة إبداع”، على جهودهم في كل مراحل ومحطات المسابقة، كما قدمت الشكر والعرفان للمتقاعدات من المشرفات التربويات والمعلمات بعد مسيرة حافلة للعطاء.
شمل التكريم مديري ومديرات المكاتب ومنسقي ومنسقات الجائزة ‏وَمديري وَمديرات إدارة التربية الخاصة ورياض الأطفال، والتعليم الأجنبي والعالمي، ومحكميّ ومحكمات الجائزة الجائزة على مستوى الإدارة وخدمة المستفيد إلى جانب تكريم رعاة وشركاء النجاح في الحفل، وشمل الحفل كذلك تكريم المتقاعدات.
ليتم بعد ذلك إعلان النتائج في فئات الجائزة التي شملت فئة المعلم والمعلمة على مستوى إدارة تعليم جدة، وفئة مديرة المدرسة والوكيلة والمساعد الإداري، وصديقة المستفيد والطالبة، وحارس المدرسة وعاملة الخدمات على مستوى مكاتب التعليم (بنات).
وللاطلاع على أسماء الفائزين والفائزات من خلال الرابط :

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى