اخبار المناطق

بلدية الخفجي تستقبل عدد من المعلمين والطلاب لتعريفهم بأهمية أعمال البلدية

استقبلت بلدية محافظة الخفجي، طلاب ومعملين مدرسة ثانوية الأجيال، اليوم الأربعاء الموافق 9/11/1443هـ، وذلك ضمن الشراكة الاستراتيجية مع كافة الجهات ذات العلاقة، وضمن مبادرات البلدية الاجتماعية، حيث قامت البلدية بتنظيم جولة تعريفية على مبنى البلدية، مروراً على الأقسام والإدارات.

وفي بداية الجولة رحب رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بالمعلمين والطلاب، وأكد على أهمية دور البلدية في جانب الرقابة الصحية على المنشآت والتشجير وطرح الفرص الاستثمارية والمشاريع التنموية، والجانب الفني، حيث تم تعريف المعلمين والطلاب على جميع إدارات البلدية ومهام كل إدارة.

وقال إن هذه الجولة تهدف إلى تحفيز الطلاب وإشعارهم بأهمية دور البلدية في المحافظة، ولما تقدمة من خدمات يحتاجها المواطن والمقيم، وأيضاً بأهمية تحمل المسؤولية تجاه المحافظة على الممتلكات العامة، بالإضافة إلى التأكيد على دور مركز بلاغات 940 في رفع البلاغات التي يلاحظونها في خدمات التي توفرها البلدية.

كما شكر المهندس الحميداني مدراء ومعلمين وطلاب مدرسة الأجيال على هذه الزيارة التعريفية وإتاحة الفرصة لتثقيفهم بدور البلدية بكافة الخدمات.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى