رياضه

كاراتيه الهلال يحقق المركز الأول في دوري النخبة الممتاز


تأهل فريق نادي الهلال للكاراتيه لدوري النخبة الممتاز بعد انتصاره في الجولتين الأولى والثانية وتصدر المجموعة بالمركز الأول برصيد 38 نقطة والتي أقيمة في الطائف خلال الفترة من 24 إلى 26 ذو القعدة وسيختتم الدوري في 21 جمادى الأولى 1444هـ.
وقال نجم فريق الهلال الكابتن ماجد الخليفة: “نحمد الله على هذا الانتصار وهذه النتيجة تحققت بتكاتف الاعبين والجهاز الفني والإداري وكانت منافسه صعبة خصوصاً بعد استحداث نظام الدوري الجديد ولكن الحمد لله دائماً ما نكون في الموعد وبأذن الله نكمل مشوارنا لتحقيق الدوري السعودي للنخبة”.
وذكر مدير لعبة الكاراتيه الأستاذ فيصل الشنار: “المنافسة كانت قوية خصوصاً بعد السماح بدخول اللعبين الأجانب واستعارة بعض الأندية باللاعبين أجانب ولكن الدعم المتواصل من رئيس نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل والمدير التنفيذي عبدالاله المقرن هو ما يجعل الفريق في تفوق دائم وأن القيمة الفنية للعبين الهلال عالية حيث انه لم يتم الاستعانة بالأجانب فنحن نملك نخب نجوم السعودية في لعبة الكاراتيه”.
وحقق هذا الإنجاز فريق الكاراتيه المكون من اللاعبين؛ ماجد الخليفة وعماد المالكي وطارق حامدي وبدر العتيبي وسعود البشير ومحمد المالكي وفرج الناشري و فهد الخثمعي وسند سفياني.
ويعد الدوري الممتاز للكاراتيه أقوى بطولة داخلية ودئماً ما تكون المنافسة قوية، حيث حقق نجوم الهلال المركز الأول في القتال وفي الكاتا بقيادة الكابتن منير افقير والكابتن أمين مدرب الكاتا.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى