وظائف

البنك السعودي الفرنسي يوفر وظائف إدارية لحملة الشهادة الجامعية بالرياض

أعلن البنك السعودي الفرنسي توفر وظائف إدارية لحملة الشهادة الجامعية بالرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- مساعد مدير العلاقات:

– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، العلوم المصرفية، الاقتصاد) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال اذت صلة.
– إجادة اللغة الإنجليزية.

2- مسؤول الدعم وتحليلات (FIG):
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج (الأوفيس).

3- مسؤول الرواتب والمدفوعات:
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، الموارد البشرية) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال الموارد البشرية.
– إجادة اللغة الإنجليزية.

4- مدير العلاقات- الخدمات المصرفية للشركات:
– درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، العلوم المصرفية، الاقتصاد) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغة الإنجليزية.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/12/06هـ الموافق 2022/07/05م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
1- مساعد مدير العلاقات:
اضغط هنا

سحر الجهني

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : المدينة المنورة - فريق التحرير
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552543218

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى