محليات

شباب القطيف يشاركون في أسبوع البيئة

شاركت مجموعة شبابية القطيف في أسبوع البيئة تحت عنوان لا نملك سوى أرض واحدة والتي تنظمه شركة اليمامة بالتعاون مع جهات حكومية وأهلية.

وقالت مشرفة الفعالية فاديه العنزي: إن فعالية اليوم العالمي للبيئة من ضمن الفعاليات الخيرية التي تنظمه شركة اليمامة ونجد فيها دعم وإبراز للفعاليات والبرامج التي تنظمها الجهات الرسمية والأهلية المتعلقة بالبيئة وأيضا دمج للأسر المنتجة والحرفيين والفنانين والرسامين دون أي مقابل وبهدف تطويرهم ودعمهم.

وعبر مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ عبد الرحمن المقبل عن فرحته وسعادته لما شاهده لروح الفريق الواحد والذي أعطى منتج وصوره جميلة جدا لتكامل العطاء والإبداع وشكر المقبل كل الجهات المشاركة والمتطوعين على جهودهم وتعاونهم.

وأشاد بالجهات الإعلامية المشاركة في إبراز وايصال رسالة فعالية اسبوع البيئة والتي كانت من ضمنهم شبابية القطيف

وقال رئيس الإدارة الاعلامية بشبابية القطيف حسين ال سلطان: نحن شبابية القطيف وشركائنا من الجهات الاعلامية على استعداد دائما وابداً لتقديم الدعم الاعلامي لكافة الفعاليات وأكد السلطان ان شبابية القطيف تملك اكبر فريق اعلامي بكافة المجالات وذو مهارات عالية ومتميزه.

وعرف مؤسس شبابية القطيف علي المفتاح بالاعمال التطوعية في المجال البيئي في ركن المجموعة وكان ضمن الاعمال الفعاليات المتعلقة بالمحافظة على المرافق العامة وازالة التشوه البصري وتقدير العماله التي تعمل في التشجير والنظافة تحت اشعة الشمس والمشاركة في الفعاليات البيئية.

وشكرت مشرفة اللقاءات بشبابية القطيف اسيا الفاضل: الجهه المنظمة والمشرفه على الفعاليه شركة اليمامة وكافة الجهات الرسمية والاهلية والاسر المنتجه والرسامين والفنانين على تعاونهم.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى