اخبار المناطق

عمليات البناء تتواصل في إنشاء المبنى الجديد لـ مستشفى الحمادي بحي العليا بالرياض

تتواصل عمليات البناء والتشييد في مستشفى الحمادي بحي العليا بالرياض،الذي يعاد بناءه وتأهيله وفق أحدث المواصفات والمعايير المعمارية ليصبح من المعالم الحضارية المميزة في مدينة الرياض.

وسيتكون المستشفى الجديد من 300 سرير و120 عيادة وسيقدم بالإضافة إلى الخدمات الطبية العامة خدمة علاج الأورام وعلاج إصابات الملاعب والتأهيل الطبي الرياضي والوظيفي.

وكشفت مصادر مطلعة بأن تكلفة المشروع تبلغ 450 مليون ريال تقريبا،ومن المتوقع الانتهاء من إنشاءه خلال الربع الأول من 2026،وسيكون التاريخ المتوقع للبدء في الإنتاج التجريبي للمشروع الربع الأول 2026،كما ستكون مدة الإنتاج التجريبي للمشروع شهرين.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفيات الحمادي من المعالم الحضارية المتميزة بمدينة الرياض،وتقدم أعلى التقنيات الطبية الحديثة في التشخيص والعلاج مع وجود كفاءات طبية بمستويات عالية،وطواقم تمريض من ذوي المؤهلات العلمية إلى جانب الخدمات الطبية في عياداتها الخارجية، وأقسام التنويم الداخلية التابعة لها وتغطي جميع التخصصات، فضلا عن خدمات الطواريء والمختبرات الطبية،والأشعة، وغيرها من الخدمات الفنية المساندة باستخدام أحدث التقنيات الحديثة في عالم الطب،بهدف تقديم أفضل العنايه والرعاية الطبية لمراجعي مستشفيات الحمادي.

جدير بالذكر أن عدد مستشفيات الحمادي بمدينة الرياض أربعة وهي: النزهة،والسويدي، والعليا الذي يعاد إنشاءه الآن، وكذلك في حي النرجس الذي تم اعتماد موقعه، والعمل على وضع المخططات اللازمة له.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى