محليات

” تراحم الباحة والمركز الإعلامي بالمنطقة ” يوقعان مذكرة تعاون إعلامية

أبرمت لجنة رعاية أسر السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم الباحة ” والمركز الإعلامي بالمنطقة ، اتفاقية تعاون تهدف إلى تفعيل مبدأ الشراكة الإعلامية بين الطرفين بما يخدم تعزير ثقافة النشر والتوثيق الإعلامي لكافة مناشط اللجنة وبرامجها المختلفة .

وجرى توقيع الاتفاقية من قِبل رئيس مجلس إدارة اللجنة سعيد بن محمد مخايش الزهراني ؛ ومدير المركز الإعلامي محمد بن سعيد هضبان .

وتأتي هذه الاتفاقية انعكاساً للتكامل بين مؤسسات القطاع الثالث والإعلام بقنواته المختلفة وأوعيته المتعددة وتماشيًا مع أهداف رؤية 2030 في تعزيز دور ومكانة المملكة الإنساني والاجتماعي ، وابراز المحتوى الإعلامي للجنة وإيصال رسالتها السامية للمجتمع ونشر فعالياتها وتسويق برامجها ومشاريعها الرائدة ، وتعظيم أثرها بصناعة سفراء ( للتراحم ) في المجتمع المحلي وتحقيقاً للمسؤولية الاجتماعية ودعماً للأعمال الخيرية والتطوعية .

يُشار إلى أن ” تراحم ” هي لجنة
وطنية خيرية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ، وتهدف إلى المشاركة في تطوير البرامج داخل المؤسسات الإصلاحية والسجون ، واتخاذ الوسائل الكفيلة برعاية النزلاء وأسرهم والعمل على دعم الجوانب الوقائية للمفرج عنهم ، وكذلك المساهمة في إجراء الدراسات العلمية المتخصصة في هذا الجانب ، والعمل على تكييف وتقبل واستقرار وإندماج الفئات المشمولة بالرعاية مع المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى