محليات

“الحمد ” تقدم برنامج ” الموظف الشامل وحقوقه ” لمؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء

أقامت مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء صباح اليوم الاثنين ١٤٤٤/٢/١٦ لقاءً تثقيفياً لمنسوبي المؤسسة استضافت فيه عضو فريق وطن التطوعي للتدريب المدربة / أ. أحلام بنت عبدالعزيز الحمد بعنوان – الموظف الشامل وحقوقه

وقد حضر اللقاء رئيسة المؤسسة الأستاذة القديرة – فايزة بنت أحمد السدراني وأشرف على تنظيم اللقاء منسقة البرامج بالمؤسسة أ. فاطمة اليعقوب

وفي ختام اللقاء شكرت الاستاذة أحلام الحمد إدارة المؤسسة على الدعوة وحسن الاستقبال والحضور الكريم على تواجدهم وتفاعلهم.

كما أبدى الحضور استحسانهم للقاء وعلى رأسهم مديرة مؤسسة رعاية الفتيات كما طلبوا تكرار الزياره وتقديم لقاءات تطويرية أخرى لمنسوبي المؤسسة من المدربة القديرة الاستاذة: أحلام الحمد وذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي أبرمت مع فريق وطن التطوعي للتدريب بإدارة الأستاذ صالح التيسان و بإشراف مركز العمل التطوعي بجمعية البر الخيرية بالأحساء والتي وعد الفريق فيها المؤسسة بتكرار اللقاءات .

كما شكر بدورة فريق وطن التطوعي للتدريب إدارة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء على إتاحة الفرصة للفريق للمساهمة في إقامة اللقاء التطويري لمنسوبي المؤسسة والتي سيكون لها أكبر الأثر على تحسين الأداء لدى موظفي المؤسسة .

والشكر موصول لرئيسة اللجنة الإعلامية بفريق وطن الأستاذة: يسرى الرحيمان على إشرافها على نشر وتغطية أخبار اللقاءات التي يقدمها الفريق للجهات الحكومية والخيرية والخاصة .

وفي ختام اللقاء قدمت رئيسة مؤسسة رعاية الفتيات أ. فايزة السدراني درعاً تكريمياً ولوحةً تذكارية لمقدمة اللقاء أ. أحلام الحمد على جهودها المبذولة في اللقاء ، و نتقدم بوافر الشكر والتقدير للاعلامي المتميز في الصحيفة الأستاذ زهير الغزال على الجهود المبذولة في التغطيات الإعلامية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى