محليات

اختتام فعاليات بطولة الترايثلون الرجل الحديدي 70.3 صلالة بنجاح في هوانا صلالة

البطولة جرت بدعم مع وزارة التراث والسياحة وبلدية ظفار

شفق ـ أحمد بن عبدالقادر

 

اختتمت بطولة الرجل الحديدي 70.3 صلالة بنجاح اليوم السبت 24 سبتمبر، حيث أُقيم حفل اختتام رسمي تم خلاله توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة التي تعتبر أكبر فعالية رياضية تقام في السلطنة في 2022. وأقيمت المسابقة الشهيرة بدعم من وزارة التراث والسياحة العُمانية وبلدية ظفار، في منتجع هوانا صلالة جنوب عُمان.
واستمرت المسابقة التي نظمتها شركة “ترايثلون ميدل ايست” من 22 إلى 24 سبتمبر، حيث أقيمت خلالها مجموعة من الفعاليات والنشاطات المثيرة التي شارك فيها الجميع متسابقين وجمهور، وتوجت بمسابقة ترايثلون الرجل الحديدي 70.3 صلالة في اليوم الأخير، حيث شارك 700 متسابق من إجمالي 63 دولة في مختلف مراحل المسابقة التي شملت سباق سباحة وسباق دراحات وسباق جري بإجمالي مسافة 70.3 ميل (113 كلم).

بطولة الرجل الحديدي 70.3 صلالة : حفل توزيع الجوائز والختام
بدأ حفل اختتام مسابقة الرجل الحديدي 70.3 صلالة وتوزيع الجوائز عند الساعة 6:30 مساء في اليوم الأخير من البطولة، حضره ضيف الشرف محافظ ظفار صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد.
وعقب عرض تسجيل فيديو يحتفي بإنجازات جميع المتسابقين، رحبت شركة “ترايثلون ميدل ايست” بالحضور الكريم، وشكرت جميع من ساهموا في نجاح البطولة، التي جرت وفقاً لأعلى المعايير الدولية لسلسلة مسابقات الرجل الحديدي.

وعقب ذلك تفضل صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد بتقديم الجوائز للفائزين في جميع الفئات وهنأهم بالفوز. ففي فئة الرجال فاز ايتان تيلون (فرنسا) بالمركز الأول في المسابقة الرئيسية، بينما فاز محمد عيسى (البحرين) بالمركز الثاني، وديفيد هاينز (بريطانيا) بالمركز الثالث. وفي فئة السيدات، فازت ليا لينشوفت (المانيا) بالمركز الأولى، تلتها ديزي بيكر (بريطانيا) بالمركز الثاني، ثم ميليسا آبي (جنوب أفريقيا) بالمركز الثالث.

الترايثلون الرجل الحديدي 70.3 صلالة: حدث بمستوى عالمي لعُمان
عقب ذلك شكرت شركة ترايثلون ميدل ايست جميع شركاء ورعاة بطولة الرجل الحديدي 70.3 صلالة ومن بينهم وزارة التراث والسياحة وبلدية ظفار، وهوانا صلالة التي استضافت المسابقة، والطيران العُماني، وكل من منتجع صلالة روتانا، وفندق ومساكن الفنار، صلالة، وجميع الشركاء والرعاة الكرام.

وفي كلمة في ختام الحفل، قال محمد بن خلفان العبيداني، الرئيس التنفيذي لشركة ترايثلون الشرق الأوسط: “لقد كانت مسابقة الرجل الحديدي 70.3 صلالة حدثاً رياضياً رائعاً بحق. وأود أن أشكر جميع من ساهموا في إنجاح هذه المسابقة التي لا تنسى والتي كانت أكبر حدث رياضي عالمي المستوى يُقام في السلطنة. وأود أن أهنئ جميع المتسابقين الذين شاركوا في البطولة، كما أعلن عن فتح باب التسجيل في بطولة الرجل الحديد ٧٠.٣ مسقط التي ستقام في فبراير ٢٠٢٣”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى