تكنولوجيا

تعرف إلى مميزات هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد

 

إنه عام 2022، والناس لديهم توقعات عالية بشأن هواتفهم الذكية. لم يعد الناس يستخدمون هواتفهم فقط لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتصفح الإنترنت أو منصات وسائل التواصل الاجتماعي. يتوقع الكثير من الناس، وخاصةً المستخدمين الشباب، أن تفعل هواتفهم أكثر من ذلك بكثير. يستخدم جزء كبير منهم أيضًا هواتفهم ككاميرا أساسية في حياتهم اليومية. والأهم من ذلك هو أنهم بحاجة إلى شاشة كبيرة ورائعة. ولكن حتى هذا ليس نهاية الأمر. يجب أن يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة يمكن شحنها بسرعة دون إضاعة الوقت. قد يبدو هذا كثيرًا لطلبه في الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، أليس كذلك؟ حسنًا، فاجأت هواوي الجميع بإطلاق النجم القوي بشاشة ضخمة، هاتف HUAWEI nova Y90.

شاشة كاملة العرض لمشاهدة بلا حدود
أصبحت شاشات الهواتف الذكية أكبر وأكبر لسبب. مع شاشة أكبر، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ولُعب الألعاب والكتابة مع عدد أقل من الأخطاء المطبعية. يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد مزودًا بشاشة عرض كاملة خالية من الحواف مذهلة وواسعة مقاس 6.7 بوصة من هواوي – HUAWEI Edgeless FullView Display تتيح لك عرض كل شيء بشكل أكبر وأفضل. تصميم الشاشة نفسها أنيق وكلاسيكي: جوانب مسطحة، وشق أصغر، وحواف ضيقة للغاية بقياس 1.05 مم فقط. إلى جانب نسبة الشاشة إلى الجسم العالية التي تبلغ 94٪، يمنحك الجهاز تجربة بصرية أكثر ثراءً وغامرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الهاتف تجربة سلسة للمستخدمين من خلال معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز ومعدل أخذ العينات اللمسي 270 هرتز. سواء كنت تتصفح صفحات الويب أو تلعب الألعاب ، يوفر الجهاز تجربة سريعة وسلسة.

يجلب هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد ميزات ذكية جديدة لحماية العين. يقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة وفقًا للإضاءة المحيطة ليسهل العبء على العينين. علاوة على ذلك، تسجل ميزة التحكم في تعتيم الشاشة السلس وتحدد تفضيلات المستخدمين في شدة الضوء وفقًا لعاداتهم في الاستخدام. لتقليل إجهاد العين، يتميز الجهاز أيضًا بوضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني، مما يحسن درجة حرارة لون الشاشة لمنح تجربة قراءة تشبه الورق، وتجعل القراءة أكثر راحة.

تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط
ميزة أخرى مذهلة في هاتف HUAWEI nova Y90 هي تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط. يمكنك شحن الهاتف بنسبة 50٪ في 30 دقيقة فقط. يتيح لك توصيل الهاتف الذكي لمدة 10 دقائق فقط الاستمتاع بما يصل إلى 6.7 ساعة من التحدث على الهاتف، و3 ساعات من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وحتى 19.9 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى.

لا يتم شحن هاتف HUAWEI nova Y90 بكفاءة فحسب، بل يقوم بذلك بطريقة ذكية وآمنة لمستخدميه. من خلال إدارة الشحن الذكية المدمجة، يمكن لهاتف HUAWEI nova Y90 التعرف على حالة شحن الجهاز وتنظيم سعة الشحن بذكاء . من خلال القيام بذلك، تحمي هواوي وتطيل عمر بطارية هاتف HUAWEI nova Y90 وتضمن أيضًا أن الجهاز مرتبط تمامًا بعادات الشحن لمستخدميه. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوظيفة مساعد صحة البطارية بهاتف HUAWEI nova Y90. تتألف هذه الوظيفة سهلة الاستخدام، التي تضم خوارزمية مدمجة للكشف عن صحة البطارية، فتسمح لهاتف HUAWEI nova Y90 بالكشف بذكاء عن حالة بطارية الجهاز وإصدار تذكير بشذوذ البطارية لمستخدميه .

كما أنه من المطمئن أن نرى مستوى الرعاية والتفكير الذي تم التوصل إليه في أنظمة حماية سلامة الهاتف في هاتف HUAWEI nova Y90. يتميز الشحن فائق السرعة – HUAWEI SuperCharge بثماني طبقات بوظيفة حماية سلامة الشحن السريع ، وقد تم تجهيزه لتحديد كبلات الشحن والشواحن غير القياسية، وبالتالي يحد من درجة حرارة البطارية والجهد الكهربي. يوفر هذا، جنبًا إلى جنب مع نظام حماية الشحن المكون من ثلاثة عشر طبقة للمستخدمين آليات أمان إضافية، بما في ذلك الحماية من التفريغ الزائد والجهد المنخفض ، فضلاً عن حماية الشحن من التيار الزائد والتيار العالي.

تمتع بالطاقة مع عمر بطارية طويل الأمد
يمكنك الاستمتاع ببطارية تدوم طويلاً منقطعة النظير مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة . بمعنى آخر، ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بأحدث ألعابك، مع العلم أن هاتفك لن ينفد من الطاقة أثناء اللعب. سواء كنت تستعد للسفر، أو تشاهد الأفلام من راحة منزلك، أو ببساطة تلعب الألعاب، فلا داعي للقلق بشأن احتمالية قطع الترفيه.

الكثير من مساحة التخزين
بفضل سعة التخزين الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت في هاتف HUAWEI nova Y90، فإن تخزين الملفات الكبيرة على هاتفك الذكي يعد عملية سهلة. يمكنك بسهولة تخزين ما يصل إلى 170 حلقة من مسلسل درامي ، و 12000 أغنية عالية الجودة ، وأكثر من 60 فيلمًا عالي الدقة على هاتف HUAWEI nova Y90. مع سعة تخزين داخلية أكبر، لن يمثل مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف مشكلة بالنسبة لك. بدلاً من الاضطرار إلى حذف ملفاتك القديمة لتوفير مساحة لملفات جديدة، يمكنك الاحتفاظ بكل ذكرياتك الثمينة على هاتفك.

تصوير مبتكر بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي
يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على نظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. بمساعدة وضع الدقة العالية، ستحتفظ الصور الملتقطة بكاميرا 50 ميجابكسل التي تم اقتصاصها أو تكبيرها بجودة صورها الواضحة والطبيعية. من نغمات بتلات الزهور الغنية التي تشبه الجواهر إلى قطرات الندى في الصباح على أوراق الشجر، سيحرص هاتف HUAWEI nova Y90 على الحفاظ على تجاربك في العالم وجماله بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستساعدك كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل على التقاط العالم من منظور فريد لزيادة إبداعك في التصوير.

في كثير من الأحيان، تكون أفضل الصور وأكثرها إشراقًا هي تلك التي تلتقط لحظات الجمال المفاجئة. لحسن الحظ، بمساعدة ميزة AI Snapshot المدعمة بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين التقاط لحظات الحياة وجميع الحركات الحية التي تحتويها. تستخدم ميزة AI Snapshot المدعمة بالذكاء الاصطناعي خوارزمية متقدمة لضبط سرعة الغالق والتقاط لقطات سريعة الحركة على الفور من خلال التعرف بذكاء على مشاهد الحركة المختلفة وإدراك اتساع حركة الأشخاص والأشياء. يمكن لأولئك الذين واجهوا الإحباط أثناء التصوير ليلاً أن يجدوا الطمأنينة مع الوضع الليلي الفائق الممتاز لهاتف HUAWEI nova Y90. من خلال استخدام خوارزمية الانصهار متعدد الإطارات RAW، ينتج الوضع الليلي الفائق الجديد لقطات ليلية ساطعة وواضحة.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون مقاطع الفيديو، هناك فيديو مزدوج أمامي وخلفي. بناءً على اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي، يوفر فيديو العرض المزدوج الأمامي والخلفي لهاتف HUAWEI nova Y90 للمستخدمين عرضًا للصور في اتجاهين. مثالي لأحداث البث المباشر أو إنتاج محتوى مدونة فيديو. تم تزويد هذا الفيديو ذو الرؤية المزدوجة الأمامية والخلفية بخاصية التسجيل الأمامي / والخلفي مستمر، مما يوفر تبديلًا سلسًا بين الكاميرات الأمامية والخلفية.

باختصار يعتبر هاتف HUAWEI nova Y90 هاتفًا ذكيًا مصممًا جيدًا يأتي أيضًا بميزات ووظائف رائعة. من التجربة البصرية المذهلة لشاشة العرض الكاملة بدون حواف من هواوي – HUAWEI Edgeless FullView Display مقاس 6.7 بوصة إلى تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وعمر البطارية الطويل للغاية، يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على كل شيء.

السعر والتوافر:

يتوفر HUAWEI nova Y90 الملقب باسم النجم القوي باللون الأخضر Emerald Green، الأسود , Midnight Blackوالأزرق Crystal Blue، و هو متوفر الآن في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 859 ريال سعودي على موقع هواوي الرسمي ولدى تجار التجزئة المعتمدين مع ضمان سنتين ساري في دول الخليج ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى