ادب وفن

أيمن مطهر ينتظر إطلاق مسلسله الهبوب على منصة شاهد vip

ينتظر انطلاق المسلسل السعودي الهبوب للفنان أيمن مطهر في 20 أكتوبر على منصة شاهد vip، وكشف الإعلان عن مهمة خطيرة لمجموعة من الشباب الذين يبحثون عن رجل أعمال مغامر يُدعى سعود اختفى بشكل مفاجئ، ليتورطوا في ثقب زمني يأخذهم إلى زمن الاحتلال العثماني، فيواجهون الموت بينما يحاولون إيجاد طريقة للعودة.
ويُشارك أيمن مطهر بطولة المسلسل مع كوكبة من الفنانين ميلا الزهراني، دريعان الدريعان، زارا البلوشي، ربيع القاطي، شعيفان محمد العتيبي، وهو من إخراج إبراهيم الشكيري.
وكان أيمن مطهر قد شارك مؤخرًا في مبادرة الرحلة الإبداعية حول المملكة، والتي انطلقت بالشراكة بين الهيئة العامة للترفيه وأكاديمية MBC من أجل استكشاف المواهب في مدينة الخبر مع مجموعة من الخبراء والمختصين.
وفي الوقت نفسه يُعرض له في دور العرض السعودية فيلم الرعب السعودي كيان، وذلك بعدما حصل الفيلم على عرضه العالمي الأول بالدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر، كما فاز بجائزتين في مهرجان الفيلم السعودي.
وتدور أحداث فيلم الرعب كيان حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة أيمن مطهر وسمر شيشة، ومن إخراج حكيم جمعة وهو أول تجربة روائية طويلة له.
أيمن مطهر هو طبيب أسنان وممثل ومخرج مسرحي وأحد مقدمي برنامج شباب هب والذي يُعرض على قناة MBC. اكتشف أيمن عالم التمثيل عام 2010 بمشاركته في نادي المسرح بجامعة جازان، كما سافر للحضور الكثير من ورش العمل في National Youth Theater وThe Acting Central.
حصل أيمن مطهر على أول جوائزه كممثل رئيسي من خلال تقديمه لدور الشيطان في مسرحية Talisman وذلك في مهرجان فاس الدولي للمسرح عام 2014، وبعدها بعام حصل على جائزة أفضل ممثل رئيسي عن نفس الدور في مهرجان المسرح الخليجي، أخرج أولى أعماله المسرحية عام 2016 بعنوان Prisoners of truth، والتي حصدت الكثير من الإشادات خلال عرضها بمهرجان المسرح الخليجي، وحصدت ثلاث جوائز وهم أفضل مخرج، أفضل ممثل رئيسي، أول مسرحية أصلية.
دخل أيمن مطهر الدراما التليفزيونية من خلال المشاركة في بطولة مسلسل رشاش، والذي يعتبر أكبر إنتاج سعودي للجريمة الحقيقية، وشارك في بطولة مسلسل اعترافات فاشونيستا، والذي تناول عالم التواصل الاجتماعي، كما حظي فيلمه كيان على عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2021، كما عرض في مهرجان الفيلم السعودي وترشّح عنه أيمن لجائزة أفضل ممثل، ونافس في دور العرض السعودية، وقبلها شارك أيمن مطهر في العديد من الأفلام القصيرة من بينها طوق نجاة وGoin South، ويعمل حاليًا على إنتاجات متعددة سيتم إطلاقها خلال الأشهر المقبلة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى