اقتصاد

شركة جوراء تقود الاقتصاد الرقمي السعودي في جايتكس 2022 بإصدار اول نسخة من الأصول الرقمية (NFT)

تشهد مشاركة شركة جوراء في جايتكس 2022، الإصدار الأول من أصول جوراء الرقمية (Jawraa NFT) تماشياً مع التطورات التي يشهدها الاقتصاد الرقمي السعودي.
وتم بناء الأصول الرقمية على منصة POAP (بروتوكول إثبات الحضور)، وسيتمكن زوار معرض جوراء في جايتكس الذي يقام في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022 في مركز دبي التجاري العالمي من الاحتفاظ بالأصل الرقمي، واستخدامه في المستقبل للحصول على عروض مميزة وخصومات لمنتجات الشركة وخدماتها.
من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة شركة جوراء، المهندس ياسر العبيدان، عن شكرهم العميق وامتنانهم العظيم لهيئة الصادرات السعودية على ثقتها بهم ودعمهم للوصول الى الأسواق العالمية، وأضاف: نحن سعداء جداً للمشاركة بأحدث تقنيات الجيل الثالث من خدمات الانترنت المعتمدة على تقنيات البلوكشين اللامركزية (Web3) في جايتكس 2022.
وتابع “نحرص دائماً في جوراء على مواكبة المستجدات وتوفير حلول رقمية متكاملة لعملائنا، فنحن على اطلاع دائم بآخر المستجدات التقنية في قطاع الأعمال، وسنمكن عملائنا من تحويل أصولهم الرأسمالية إلى أصول رقمية لامركزية وآمنة باستخدام تقنية البلوكشين معززين بذلك تواجدنا كرواد في الاقتصاد الرقمي الجديد.
يذكر أن جوراء، سعت منذ تأسيسها في عام 2013 أن تكون بيت خبرة في مجال الاستشارات الرقمية ومزود لأحدث التقنيات، وشريك دائم للتحول الرقمي للعديد من المؤسسات والهيئات الحكومية، من خلال تصميم رحلة تحول رقمي تناسب احتياجات كل جهة، من خلال الاستعانة بخبرات الشركاء الاقليمين والعالميين للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
ومنذ مطلع عام 2022، أطلقت جوراء برنامجاً لدعم الاقتصاد الرقمي في المملكة العربية السعودية، حيث يهدف البرنامج إلى تأسيس مصنع رقمي لبناء المنتجات، والخدمات الرقمية، وتصديرها إقليمياً وعالمياً.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى