جديد الاخباررياضه

“مباركة الصيعري”.. أول لاعبة تسجل هاتريك بالدوري الممتاز للسيدات

بدأ فريق نادي النصر للسيدات بداية مميزة خلال الجولة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات لكرة القدم؛ إذ أنهى مباراته أمام نظيره سما 18-0 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

وشهد الشوط الأول تألق لاعبة النصر مباركة محمد الصيعري؛ إذ سجلت أول هاتريك في الدوري الممتاز للسيدات لتدوّن صاحبة الـ 22 عامًا اسمها في تاريخ المسابقة المحلية كأول مُسجلة لـ “هاتريك”.

وبحسب الميدان الرياضي بدأت اللاعبة التي تدرس بجامعة الملك فيصل بكالوريوس فيزياء، اهتمامها بكرة القدم في عمر الثامنة؛ إذ تقول:”لقد كانت الأقرب إلى قلبي، فهي تختلف عن باقٍ الرياضات بطريقة اللعب وسرعة اتخاذ القرارات ولا ننسى المنافسة”.

ولكن لم تكن كل الأمور سهلة لمباركة التي حصدت المركز الأول في أولمبياد الفيزياء؛ إذ واجهها العديد من الصعوبات، فتروي:”المجتمع كان أكبرها، لم يكُن هنالك تقبل أن الفتاة تستطيع لعب كرة القدم أو رياضات أخرى، مع تقدم الوقت أصبح التقبل أكبر والمساندة أكثر والقادم سيكون أفضل بإذن الله ووالدتي وعائلتي وصديقاتي، والاتحاد السعودي لكرة القدم لا يسعني سوى تقديم الشكر والامتنان لهم لدعمي”.

وتُشجع اللاعبة صاحبة الـ22 عامًا فريق برشلونة الإسباني عالميًا، فيما لا تستطيع تحديد قدوة واحدة لكن هما الكاتبان علي الوردي وعادل باهميم، مضيفة:”وأيضًا في حياتي الشخصية هو أخي، أما في كرة القدم فالثنائي العبقري ميسي ورونالدينهو”.

ونالت اللاعبة التي سبق لها ومثلت أندية يونايتد إيغيلز وشعلة الشرقية لموهبتها شرف تمثيل المنتخب الوطني، فتتحدث عنه بقولها:”شعور مختلف وتمثيل الشعار هو شرف لأي لاعبة سواءً بكرة القدم أو الرياضات الأخرى، كان تمثيل المنتخب حلمًا بالنسبة لي وعندما تحقق حاولت وسأحاول دائمًا أن أبذل مجهودًا مضاعفًا للقتال لأجل هذا الشعار”.

 

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى