منوعات

أحقية مربط دبي بالأفضلية العالمية

 

الخيل العربية الأصيلة اليوم في وضع آمن وأجمل. وكلمة حق واجبة لإنصاف أهل الفضل فيما تحقق من عمل عظيم، يتجسد اليوم في التألق الدولي لمربط دبي للخيول العربية، ولإنتاجه الضامن للجودة والريادة في البطولات الدولية التي تقاس فيها مستويات الخيول المحلية.
مربط دبي يستحق الإشادة والتنويه لدوره القيادي في إنتاج الخيل العربية الجيدة، وتصدره العالمي على منصات التتويج في البطولات الدولية. لذلك نحن ممتنون لمبدع مربط دبي للخيول العربية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي – رعاه الله -، وممتنون لفريق العمل الساهر على تنزيل الإبداع إلى ميادين التألق والمركز الأول عالميا، المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي وعبد العزيز المرزوقي المدير التنفيذي للمربط، وهما يحققان الأهداف السامية لخدمة الخيل العربية الأصيلة.
لقد تذوق مربط الريماس للخيول العربية طعم النجاح والفوز بين منافسينا في البطولات الوطنية مع إنتاج مربط دبي، ونلنا مجد التميز الذهبي في البطولات الدولية هذا الموسم مع المهرة دي ريعانة في بطولة كأس ولي العهد البلجيكية لجمال الخيل العربية، وهي من أيقونة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم والفرس دي رنانة، والتي أحرزت لقب الكأس الفضية بين أجمل المهرات.
ولحرصنا على تعميق الإستفادة من الإنتاج المتميز لمربط دبي، ظفرنا – أسوة بمرابط وطنية ودولية – بعدد من الخيول التي عرضت في مزاد مربط دبي العالمي الذي أقيم مؤخرا. والحقيقة أن مربط دبي يعرض في كل مزاداته خيولا بطلة أو مشاريع بطولات، شهدت بذلك النتائج الجيدة التي حققتها المرابط التي اختارت علامة إنتاج المربط.
فكل الشكر والتقدير لمربط دبي للخيول العربية، وهو يحقق أهدافا عظيمة في خدمة الخيل العربية الأصيلة، والمحافظة عليها وتطويرها، ونقل نجاحاتها وتميزها من الإمارات إلى كل العالم.

أركان مالك حمود الكبيسي
مربط الريماس للخيول العربية

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى