محليات

أمير الشرقية : مركز الملك عبدالعزيز العالمي شعلة منيرة في سماء الشرقية

شكر فريق العمل على جهودهم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الامارة اليوم الاثنين فريق عمل مبادرة ” الشرقية تبدع ” بحضور الأستاذ نبيل الجامع النائب الأعلى لرئيس ارامكو السعودية لقطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة.
وثمن سموه جهود فريق العمل المشارك في التنظيم وقال سموه : يسعدني اليوم أن التقي بالعاملات على تنظيم مبادرة الشرقية تبدع ولا شك أن وجود كوادر متميزة من شباب وشابات الوطن يعملون على تنظيم مبادرة متميزة ولها أثر كبير على المجتمع أمر يثلج الصدر فمركز الملك عبدالعزيز العالمي ( إثراء ) يعتبر شعلة منيرة في سماء المنطقة الشرقية ويقدم الكثير والكثير للوطن وابنائه .
وأضاف سموه : ” إن ما نراه من ابداع من مركز إثراء وما يقدمه من برامج ومبادرات لها أثرها ، يقف خلفه العديد من الشباب والشابات المبدعين الذي يقضون جل وقتهم في التخطيط والتنظيم للخروج بمبادرة تفيد المجتمع بكل فئاته ، فلهم منا كل الشكر والتقدير على هذه الجهود المباركة” .
والقت الأستاذة مزنة الزامل رئيس قسم الابداع والابتكار في مركز اثراء كلمة جاء فيها : ” حظينا منذ فترة قريبة بتشريف سموكم الكريم بافتتاح معرض الهجرة على خطى الرسول صلى الله عليه وسلم، وكذلك رعايتكم الكريمة لأكبر مبادرة شراكة مجتمعية وهي (الشرقية تبدع) والتي تسعى إلى تفعيل الحس الإبداعي بين أبناء المنطقة وتكوين شبكة تعاونات وشراكات مستقبلية تسهم في مجملها إلى تعزيز وتطوير المنطقة الشرقية، وإخراج الإبداع الكامن في أفرادها في سعيٍ لتكون المنطقة الشرقية عاصمة الإبداع الأولى في المملكة العربية السعودية”.
وأضافت ” أود أن أبشر سموكم الكريم بأنه منذ تدشين المبادرة وحتى الآن تم تقديم أكثر من 200 فعاليّة وتنطلق أكثر من 300 فعاليّة في الأيام المقبلة وحتى نهاية الموسم والتي تتضمن المعارض الفنيّة، الجلسات الحواريّة، ورش العمل، العروض المسرحيّة، وغيرها من الأنشطة الابداعية المتنوعة في مجالات الفن والأدب والثقافة والرياضة والتصميم والإنتاج والطهي والكثير غيرها والتي يساهم في تفعيلها أكثر من 20 شريكا استراتيجياً وأكثر من 230 شريكا إبداعياً في 10 مناطق من المنطقة الشرقيّة. كما شهدت الشرقية تبدع تفاعلا عالياً إعلامياً وعلى وسائل التواصل الاجتماعي فقد حققت حتى الآن أكثر من 4 مليون تفاعل مع المحتوى الإعلامي الرقمي وعبر وسم الشرقية تبدع في المنصات المختلفة”.
ورفع الأستاذ نبيل الجامع النائب الأعلى لرئيس أرامكو السعودية لقطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لفعاليات الشرقية مبادرة الشرقية تبدع وفريق العمل في المبادرة.

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى