منوعات

مجموعة شلهوب تطلق حملة “نحن المستقبل” خلال فعاليات ملتقى “مستقبل الأزياء” في الرياض

أطلقت مجموعة شلهوب اليوم حملة #نحنالمستقبل #MYBOLDFUTURE خلال فعاليات ملتقى “مستقبل الأزياء” Fashion Futures في الرياض، الحدث السنوي الذي تنظمه “هيئة الأزياء” التابعة لوزارة الثقافة السعودية.
تم إطلاق الحملة الجديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرقمي لتعرض قصص واقعية لأفراد فرق العمل في مجموعة شلهوب، بهدف تسليط الضوء على الفرص الوظيفية اللامحدودة التي يقدمها قطاع التجزئة في المملكة للجيل الجديد من الشباب السعودي، ودعم تطورهم المهني، وتشجيعهم على بناء مسيرة مهنية في قطاع تجزئة المنتجات الفاخرة نظراً لتطوره السريع وفرصه المميزة.
تدرك مجموعة شلهوب أن الشباب السعودي يتطلعون إلى العمل لدى شركات مرموقة وضمن مشاريع هادفة، كما يتوقون إلى إحداث تأثير حقيقي خلال مسيرتهم المهنية، ويولون أهمية خاصة للتطور الشخصي والمهني. من خلال حملة “نحن المستقبل” تسعى المجموعة إلى استقطاب والهام المواهب السعودية الشابة لاستكشاف الوظائف والفرص التي يقدمها قطاع التجزئة، واعتبارها نقطة الانطلاق نحو مسيرة مهنية طويلة وناجحة.
كما تلتزم مجموعة شلهوب بالتوطين وتوظيف الشباب وتمكين التوظيف من خلال الشراكات والمبادرات والبرامج التدريبية التي تتيحها لتنمية مهارات الشباب، وتشجيعهم على استغلال امكانياتهم للتقدم في حياتهم المهنية. هذا وتم مؤخراً منح “أكاديمية شلهوب للتجزئة” الاعتماد الرسمي كمركز تدريب معتمد من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. ومن خلال أكاديميتها تعمل المجموعة بنشاط على تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات المتخصصة في عملهم، من خلال تسخير الموارد البشرية والفكرية والمادية وبيانات المجموعة لتقديم أفضل التجارب التعليمية والتجريبية والمبتكرة.
وعن إطلاق الحملة، قال باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب: “إن مشاركتنا في فعاليات ملتقى “مستقبل الأزياء” Fashion Futures هذا العالم ما هو إلا تأكيد على التزام مجموعة شلهوب بتطوير قطاع الأزياء السعودي، ودعم المواهب المحلية ومبادرات “هيئة الأزياء” التابعة لوزارة الثقافة السعودية المختلفة. إن إطلاق حملة #نحن
المستقبل من هذه المنصة المميزة يؤكد على جهودنا وخططنا الهادفة إلى استقطاب شريحة أكبر من الشباب السعودي إلى سوق العمل ضمن قطاع التجزئة، وتوفير الدعم اللازم طوال رحلتهم المهنية. طموحنا هو مواصلة جهودنا بالمساهمة ولعب دور محوري في تشكيل وصياغة قطاع المنتجات الفاخرة “.
ومن جانبه قال بوراك كاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء في المملكة العربية السعودية: ” تعد المملكة العربية السعودية وجهة مهمة للأزياء وقطاع التجزئة، وخاصة مع ازدياد الاهتمام بالمصممين العالميين في المنطقة، حيث تقوم العديد من دور الأزياء العالمية بافتتاح فروع لها لتعزيز تواجدها وحضورها في المملكة. يسرنا دعم مجموعة شلهوب خلال الاطلاق الرسمي لحملة “نحن المستقبل” ، والتي ستلعب دورًا محوريًا في إلهام القوى العاملة من الجيل القادم ضمن قطاع التجزئة “.
يقام فعاليات ملتقى “مستقبل الأزياء” Fashion Futures في الرياض، المملكة العربية السعودية من 17 -19 نوفمبر 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer