رياضه

فرحة ولي العهد بفوز السعودية على الأرجنتين

أظهرت صورة فرحة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في أولى مواجهات الفريقين في كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وأظهرت الصورة التي نشرها حساب الأمير سعود بن سلمان في إنستغرام، ولي العهد وهو يعانق أحد الحضور بتلقائية وعفوية.

وحازت الصورة على إعجاب آلاف المتابعين خلال الدقائق الأولى من نشرها، مؤكدين أن دعم ولي العهد للمنتخب السعودي هو الحافز الأكبر والدافع الأول للأداء الرائع الذي ظهر به المنتخب السعودي اليوم أمام الأرجنتين.

وكان المنتخب السعودي فاز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، حيث سجل كل من صالح الشهري وسالم الدوسري، للمنتخب السعودي، فيما سجل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء، ليكون الأخضر أول منتخب عربي يهزم الأرجنتين في المونديال، كما أوقف سلسلة اللاهزيمة لـ راقصي التانجو عند 36 مباراة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد أن فوز السعودية على الأرجنتين والأداء البطولي للمنتخب السعودي واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم.

وكان ولي العهد قد استقبل قبل أيام، المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، من أجل دعم وتحفيز اللاعبين قبل المشاركة بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأشاد ولي العهد بمستوى المنتخب السعودي والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون من أجل خطف بطاقة الصعود إلى نهائيات المونديال، مؤكدًا أن الصعود أصبح أمرًا هامًّا للسعوديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى