رياضه

وصية بيليه الأخيرة.. أبرزها الاعتراف بابنته التي أنكرها طوال حياته

النجم البرازيلي إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف بـ “بيليه”، الذي يُعتبر أفضل لاعب كرة قدم، قد توفي مؤخراً، ولكن يستمر ظهور تفاصيل جديدة عن حياته، هذه المرة بفـــضل إرادتهـ حيث نفى بيليه دائمًا أنه والد ساندرا ريجينا

نفى بيليه دائمًا كونه والد ساندرا ريجينا، حتى بعد أن أثبت اختبار الحمض النووي من المحكمة أنها بالفعل ابنته، رافضًا الاعتراف بنسبها له.

ووفقًا لـ “ماركا”، بعد وفاته، فتحت وصيته وترك تركته لجميع أبنائه السبعة، بمن فيهم هي، حيث ولدت ساندرا ريجينا في عام 1964 بعد أن كانت والدتها، أنيسيو ماتشادو، على علاقة مع بــيليه بينما كانت تعمل عاملة نظافة.

وتوفيت ساندرا منذ 17 عامًا، دون أن تعرف أن والدها سيعتبرها يومًا ما واحدة من أطفاله، حيث ألتقى بيليه بأبناء ساندرا ريجينا قبل يوم من وفاته، وكانت إحدى أمنيات بيليه الأخيرة هي مـــقابلة ابني ساندرا ريجينا.

التقى بيليه في 28 ديسمبر، قبل يوم واحد من وفاته، ونجلها غابرييل كان ممتنًا لتلك اللحظة، والتي كانت واحدة من أكبر أحلام والدته، وشـــرح كيف شعر عندما أخبرتهمـــا عماته أن جدهمــــا يريد رؤيتهما.

وقال: “لقد كنا متحمسين للغاية، لقد كانت فرصة كنا ننتظرها. كل عائلة لديها معارك وصفوف، وعائلتنا لا تختلف، ولكن هناك لحظات يكون فيها الاتحاد والحب أكثر أهمية من أي شيء آخر، نحن سعداء للغاية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى