سياحة و سفر

بعد تسعين يوما من المتعة والترفيه.. اختتام فعاليات موسم الرياض

أقامت هيئة الترفيه حفل اختتام فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة “فوق الخيال”، في العاصمة الرياض مع نهاية شهر يناير، بعد أن استمر لأكثر من ثلاثة أشهر، أقيم خلالها كثير من المهرجانات والفعاليات المختلفة، وحفلات لأشهر النجوم والمواهب في الوطن العربي، ابتدا ًء من يوم الافتتاح في تاريخ ٢١ اكتوبر ٢٠٢٢م، وحتى حفل الختام .
وصرحت الهيئة العامة للترفيه، المنظمة لموسم الرياض في بيان نشرته على صفحتها الرسمية “إن موسم الرياض قد انتهى بكل فعالياته، واصفة تلك الفعاليات بأنها كانت فعاليات فوق الخيال، وواعدة الجماهير، باستمرار الفعاليات الترفيهية على مدار العام ضمن تقويم الرياض”.
وفي حفل اختتام موسم الرياض تم تكريم الشخصيات الفنية والتنظيمية التي شاركت في موسم الرياض بجوائز تقديرية قيمة، نظير جهودهم في إنجاح موسم الرياض، وحرصهم المستمر على تطويره، وتقديمه في أحسن صورة.
وكان موسم الرياض بنسخه الثلاث قد نجح في تحويل العاصمة الرياض، إلى هدف سياحي مفضل للكثير من السياح الباحثين عن المتعة والترفيه، من داخل المملكة وخارجها، كما أتاح الموسم للمستثمرين الأجانب فرصاً استثمارية جذابة، ساعدت على خلق فرص عمل جديدة ، وساهمت في تعزيز القوة الاقتصادية للمملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى