الثقافية

الليلي بالقصص يحكي تجربته لباكورة أعمالة

 

ضمن الخطة التسويقية لسيرة المؤلفين قدم المؤلف كميل بن عبدالعزيز الليلي أمسية تتحدث عن تجربته في إصدار باكورة أعماله (سلاطين) والذي تم تدشينه وتعد هذه المرحلة هي الثانية التي تتاح لتسلط الضوء على المؤلف وإنتاجه في نادي النورس الثقافي وذلك يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء ٨ شعبان ١٤٤٤ هـ الموافق ٢٨ فبراير ٢٠٢٣م.

بعد أن عرف كميل عن نفسه وكشف عن تجربته (سلاطين، تناقضات، مراحل الحياة ولاتحزن ياولدي)، كانت هناك لفته تضيف للموهوبين نقطة التقاء مع ما ذكره أستاذ كميل بالاهتمام في الموهبة وتنميتها، والسعي وراء كسب الخبرات وتطوير الذات والتدريب والتعرف على تجارب الآخرين.

الجدير بالذكر أن الأستاذ كميل التحق بنادي النورس في ٢٤ أبريل ٢٠٢٢ م وكان على موعد مسبق مع يوم الثلاثاء الذي يختاره للاستفادة من وقته الخاص في الترجل نحو عالم الكتاب والأدب والتسويق لهما حيث كان أول تدشين لكتابه في ١٣ ديسمبر ٢٠٢٢ م حيث كانت ضمن الخطة التي أعدها الوكيل الأدبي د. عبدالله البطيّان ضمن سلسلة الأعمال الخالدة لإصدارات نادي النورس برقم(82) حيث يوفر النادي ما أمكن لتحقيق أهداف الأعضاء.

من جانب آخر وفر متجر النورس للكتاب منصة بيع لدعم المؤلف والتي تعود له 100% بعد أن تم النشر والإعلان للتسويق للمؤلف وإنتاجه، وكذلك تم توفير منصة ليلاقي المؤلف جمهوره كإثراء يحقق أهداف الأستاذ كميل.

ختم الأستاذ كميل بحديثه كيف تكون إنسان قارئ ومحب للقراءة وكشف عن استراتيجية التدرج وتخصيص وقت لتحقيق الأهداف بعد التحلي بالإرادة ليصل للمبتغى.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى