محليات

شراكة مجتمعية بين ضمان القطيف ومركز أرتقي للاستشارات التربوية

 

انطلاقا من مبدأ تفعيل الشراكة المجتمعـية بين وزارة الـموارد البشرية والتنميـة الاجتماعية وبين القطاعات الأهلية الربحية والغير ربحية وتفعيلا لرؤية المملكة 2030 في مجال خدمة المجتمع.
فقد تم يوم الاحد 6 /شعبان/1444هـ توقيع شراكة مجتمعية بين مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف ومركز أرتقي للاسـتشارات التربوية والتعليمية.
حيث مثل المكتب مساعد المدير لشؤون الضمان والتمكين منصور الحمود، وبحضور مساعد المدير للشؤون الادارية والمالية سمية العبدالوهاب، ورئيس قسم البحث توفيق الجنبي، ومساعدة رئيس التمكين علوية الزيداني. بينما مثّل المركز مدير المركز أحمد المطرود.
حيث استعرض “المطرود” خلال توقيع الشراكة أهداف المركز وبرامجه والمجالات الاستشارات المقدمة. وتم الاتفاق على قيام المركز على تقديم خدمات استشارية وتدريبية لمستفيدي الضمان الاجتماعي وتأهيلهم وتدريبهم على العديد من الدورات التدريبية بنسب معينة يتم الاتفاق عليها بين طرفي الشراكة، اضافة لتقديم مختلف الخدمات التعليمية والاستشارية.
ومن جانب الاخر استعرض “الحمود” برامج التدريب والتأهيل والتمكين التي يقدمها المكتب لمستفيديه بالاضافة للفئات المستهدفة من تلك البرامج، واطلاع مدير المركز على الخدمات المقدمة من قبل كل قسم داخل المكتب
من خلال جولة تمت نهاية اللقاء لتلك الاقسام.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى