جديد الاخبارسحر الخيرمحطات

انطلاق فعاليات مؤتمر أور الدولي الثاني لطب وجراحة العيون

شهدت قاعة المؤتمرات الكبرى في مستشفى الناصرية التعليمي وبحضور اطباء وجراحة العيون وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور كمال ياسر وعميد كلية الطب جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد وعميد كلية الطب جامعة العين الاستاذ الدكتور عدنان طعان ونائب رئيس جمعية اطباء العيون الدكتور حسنين شبر ونقيب الاطباء في ذي قار الدكتور علي عاجل ورئيس جمعية اطباء الباطنية في ذي قار الاستاذ الدكتور عباس فاضل حليحل وعدد من اطباء العيون في العراق.

حيث تطرق الاطباء الاختصاص في الندوات والمحاضرات العلمية الى اهم المستجدات العلمية الحديثة في جراحة العيون لمواكبة التطورات العالمية في جراحة العيون.

الدكتور عماد حسين ساجت رئيس المؤتمر والتدريسي في كلية الطب جامعة ذي قار تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح فعاليات مؤتمر اور الذي اقيم بالتعاون مع كلية الطب جامعة ذي قار ودائرة صحة ذي قار وبرعاية مباشرة من قبل نقابة اطباء العيون.

من جانبه ثمّن عميد كلية الطب جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد الجهود المبذولة من قبل رئيس المؤتمر واللجان المنظمة لمؤتمر اور الدولي الثاني للعيون.
.

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى